اتصل بنا
 

(المهندسين) قتلة الطفل الدوابشة ليسوا اقل ارهابا من قتلة الكساسبة

نيسان ـ نشر في 2015-08-01 الساعة 12:32

x
نيسان ـ

اعتبرت نقابة المهندسين ان من قاموا بحرق الطفل الدوابشة وقبله الطفل الشهيد محمد ابوخضير ليسوا أقل ارهابا ممن حرقوا الشهيد معاذ الكساسبة.

ودعت النقابة في بيان لها الى وقف سياسة التنسيق الامني ومطاردة المقاومين واعادة بث روح الامل والعزيمة لمن احبطتهم تلك السياسات، ودعم المقاومة الفلسطينية.

وقالت انه في كل يوم تحصد القدس ومدن الضفة وقراها ثمار التنسيق الامني وقمع المقاومة، وما اقتحامات المسجد الاقصى الاخيرة وحرق منزل عائلة الدوابشه واستشهد رضيعهاالدوابشة وسقوط العديد من الشهداء برصاص قوات الاحتلال الصهيوني الا نتيجة لشعور الاحتلال والمستوطنين بالوهن الذي اصاب شعبنا الفلسطيني وسلطته من جراء سياسة التنسيق الامني.

واضافت انه في الوقت الذي يمر فيه التنسيق الامني بين الكيان الصهيوني والسلطة الفلسطينية بفترة ذهبية غير مسبوقة، ويزج فيه المقاومون في السجون، وتحاصر فيه المقاومة في كل مكان تطاله ايديهم نرى قطعان المستوطنين يستبيحون القدس وقرى الضفة الغربية قتلا وحرقا وتدنيسا.

واكدت ان نتائج المماطلة في احالة الجرائم الصهيونية الى المحكمة الجنائية الدولية ليست اقل من نتائج ذلك التنسيق العابر للحدود، والذي بات يرى في امن العدو اولوية على امن الشقيق.

وطالبت الشعب الفلسطيني الى الرد وبقوة على ممارسات الاحتلال الصهيوني وممارسة حقه المشروع بمقاومته، وعدم انتظار رد رسمي سواء اكان فلسطين او عربي او اسلامي او دولي.

نيسان ـ نشر في 2015-08-01 الساعة 12:32

الكلمات الأكثر بحثاً