اتصل بنا
 

طعنة في الظهر

نيسان ـ نشر في 2020-04-17 الساعة 20:27

نيسان ـ لم تصدر قرارات مجلس وزراء النهضة الرزازيه لدعم حساب الخير وتامين الحماية الاجتماعية بموجب امر دفاع يحمل الرقم 9 كما روج لذلك بعض مواقع الأعلام ولكن صدرت بموجب قرارات مجلس وزراء ،وأرجو ممن قرا أو سمع عكس ذلك تصويبي ان كنت لم انتبه لذلك. وهنا يقفز سؤال يحتاج إلى راي مختص عن مدى قانونية القرارات التي عبثت ببنود الموازنة وأوقفت حقوق الموظفين المكتسبة.
الأهم من كل هذا ما قررته الحكومة بخصوص وقف صرف العلاوات الفنية وزيادة رواتب ضباط وأفراد القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية هذا القرار يشكل بدلا عن الشكر والتقدير طعنة في الظهر لجيش المشتبكين على خط الدفاع الأول في حرب الكورونا من القطاع الطبي الذي أوقفت علاواته الفنية والعسكر الذي أوقفت زياداته .
تؤكد حكومة النهضة ورئيسها حالة القصور الذاتي في كل قرار أو موقف تتخذه وتثبت حالة الانفصام عن الواقع الأردني لذلك انتبهوا لهم عند كل ظهور أعلامي يبدؤوا كلامهم بعبارة "توجيهات " معتقدين ان استخدامها يعفيهم من المسؤولية التي يثبت الواقع قبل وبعد كورونا انهم عاجزين عن تحملها ، وأمام حالة مستعصية لفهم وادراك ان المرحلة تحتاج إلى برنامج جديد وشخوص غير هؤلاء منذ ما قبل حرب الكورونا ليس لنا إلا انتظار تراكم عملية الأخطاء التي ستفرض بحكم الواقع والحاجة تغيير جذري ولكنه سيكون تحت وقع الجوع وغليان شعبي يتفاقم كل يوم ..لنرى وننتظر...

نيسان ـ نشر في 2020-04-17 الساعة 20:27


رأي: المهندس فراس الصمادي

الكلمات الأكثر بحثاً