اتصل بنا
 

أردنيون عالقون في السعودية يناشدون الحكومة للعودة

نيسان ـ نشر في 2020-04-21 الساعة 13:19

أردنيون عالقون في السعودية يناشدون الحكومة
نيسان ـ طالب اردنيون عالقون في الحدود السعودية - الاردنية (الحديثة)، الحكومة بضرورة اعادتهم الى اراضي المملكة.
وقالوا في بيان لهم، إن عدد المواطنين العالقين يصل الى 50 شخصا ومنهم كبار السن والمرضى، مشيرين الى انهم لا يستطيعوا العودة لمكان الاقامة في السعودية بسبب حظر التجول.
وأضاف البيان، أن الفحوصات المخبرية اثبتت عدم اصابة العالقين، مشيرا الى ان المواطنين قضوا مدة 30 يوما عند الحدود.
وناشد البيان الحكومة بضرورة الاسراع اتخاذ الاجراءات المناسبة لادخالهم المملكة.

نيسان ـ نشر في 2020-04-21 الساعة 13:19

الكلمات الأكثر بحثاً