اتصل بنا
 

الرزاز: نجحنا في المرحلة من الاولى من تخطي كورونا

نيسان ـ نشر في 2020-04-22 الساعة 18:02

الرزاز: نجحنا في المرحلة من الاولى
نيسان ـ أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، ان الاردن نجح في المرحلة من الاولى من تخطي كورونا، مشكلا بذلك انموذجا يحتذى بين العديد من الدول.
وقال ان المرحلة الثانية من مواجهة كورونا، تتطلب تكاتفا شعبيا ورسميا بين مختلف الجهات كما حدث في المرحلة الاولى من الالتزام بالاجراءات الوقائية لمواجهة الوباء.

نيسان ـ نشر في 2020-04-22 الساعة 18:02

الكلمات الأكثر بحثاً