وفاة أردني مصاب بكورونا في الكويت
نيسان ـ نشر في 2020-05-02 الساعة 15:10
نيسان ـ توفي مواطن أردني يبلغ من العمر 71 عاماً إثر اصابته بفيروس كورونا في الكويت، وفق ما أعلنت وكالة الأنباء الكويتية.
وقالت الوكالة في بيان السبت، إن المواطن الأردني كان يتلقى الرعايا الصحية اللازمة في العناية المركزة منذ 3 أيام.
وقالت الوكالة في بيان السبت، إن المواطن الأردني كان يتلقى الرعايا الصحية اللازمة في العناية المركزة منذ 3 أيام.


