اتصل بنا
 

حياة اف ام تطلق يوما مفتوحا تحت شعار 'كنتم قدّها' وفاء للكوادر الطبية والجيش والاجهزة الامنية

نيسان ـ نشر في 2020-05-20 الساعة 21:17

x
نيسان ـ تطلق اذاعة حياة اف ام عبر اثيرها الخميس الموافق 21 – 5 – 2020 يوما مفتوحا تحت شعار #كنتم_قدها، تعبيرا عن الامتنان والتقدير العالي للجهود الجبارة التي قامت بها الكوادر الطبية والجيش العربي والأجهزة الامنية خلال ازمة فايروس كورونا.
ومن المنتظر أن تركز الاذاعة برامجها المعتادة للحديث عن الجهود الأردنية في مكافحة فايروس كورونا وخاصة ما تقوم به الكوادر الطبية والجيش العربي والأجهزة الأمنية.
ويرتدي مذيعو حياة اف ام المعاطف الطبية والكمامات والكفوف، وما اعتادت الموادر الطبية ارتداءه خلال عملهم في المستشفيات وفرق الفرق الصحية.
وتستضيف برامج الاذاعة ادارات المستشفيات الاردنية المعنية بالجائحة، وممثلين عن الحكومة ولجنة الاوبئة.
كما تتوقف برامج الاذاعة في هذا اليوم المفتوح امام قصص ومعاناة الكوادر الطبية والعسكرية والامنية وما قاموا به خلال الفترة الماضية.

وقال المهندس موسى الساكت رئيس هيئة المديرين ان اليوم المفتوح جاء وفاء للكوادر الطبية والجيش العربي والأجهزة الأمنية.
وأضاف، تود الإذاعة أن تثمن التوجيهات الملكية التي قادت الدور الجبار الذي يقوم به جيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية وكوادرنا الطبية لما قدموه للمجتمع من خدمات رفع اسم الاردن عاليا.
وأوضح ان حياة اف ام دأبت على النهوض بدورها في هذه الأزمة العالمية استشعارا منها بالواجب والدور المنوط بها كمؤسسة اعلامية رديفة تساند النجاحات الاردنية التي حققتها المملكة خلال ازمة كورونا.
ويتضمن اليوم المفتوح أيضاً توزيع طاقات ورد وبطاقات ومعايدات وهدايا للكوادر المذكورة أعلاه.

نيسان ـ نشر في 2020-05-20 الساعة 21:17

الكلمات الأكثر بحثاً