اتصل بنا
 

شكرا توزيع مياه جنوب عمان

نيسان ـ نشر في 2020-06-18 الساعة 10:49

نيسان ـ جهود كبيرة بذلها الموظفين (علي صايل ) والمهندس ( قتيبة المرايات ) في حل مشكلة انقطاع المياه لأكثر من شهر ، إلى جانب ضعفها وعدم وصولها إلى خزانات المياه ، على أسطح منازل المواطنين في أم عريجات وإسكان نويران .
وقد قاموا بزيارة السكان والاطلاع على حجم المعاناة جراء انقطاع المياه عنهم ، وتوجههم إلى شراء صهاريج المياه بأسعار خارجة عن قدرتهم المالية .
الأمر الذي دفع هذين الموظفين المخلصين في عملهما إلى بذل أقصى جهودهم للتغلب على هذه الأزمة الخانقة بالعمل ليل نهار من اجل حلها . وقد وفقهما الله بإيجاد حل لها. وعادت المياه تسير في المواسير تدب الحياة لدى المواطنين .
بالعمل الدؤوب لأجل المصلحة العامة، وان ما قدمتموه يدل على حسن أداءهم في مسيرتهم والنتائج المقدرة من قبل المواطنين ، على هذا الانجاز . ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله. وهما يستحقان الشكر والثناء، ولما جهودهما لما حلت مشكلة انقطاع المياه ، والموظف المجد والمتفاني في عملة هو عنوان نجاح الجهة التي يعمل فيها .
وهذا يسجل إلى مياه جنوب عمان من خلال وواجبهم الذي قاموا به على أكمل وجه. وهما يعملان بروح الفريق الواحد . وبالتالي ( مياهنا )، وتقدمها .
وأتمنى على ( مياهنا ) العمل على أن تقدر هذا الانجاز الذي قاما به الموظفين ( علي صايل وقتيبه المرايات، بشكل يدفع الآخرين إلى الاقتداء بهما ، نحو النجاح واستمرارية العمل بكل كفأه واقتدار .
[10:43 AM, 6/18/2020] ابراهيم قبيلات:

نيسان ـ نشر في 2020-06-18 الساعة 10:49


رأي: عبدالله اليماني

الكلمات الأكثر بحثاً