اتصل بنا
 

دربني وكمل تعليمي

نيسان ـ نشر في 2020-07-07 الساعة 22:49

نيسان ـ في الأردن شباب تصنع من الأرض كل ماهو سبب في رفعه الوطن إلى القمه.
لن أطيل الحديث واشير نسخه إلى معالي فلان ونسخه إلى المكتب الفلاني. قله الكلام ستوصل الرساله إذ كان الشاب الأردني يهم معاليكم.
مجموعة شباب جامعيين أرادو النهضه بالشباب الراكد والذي يبقى بعد التخرج هولايعلم تماما ماذا سيفعل ولا يعي مفهوم تخصصه وهَم نسبه قليله وحتى الذين يعلمون جيدا حرفيات التخصص لايعلم من اين يبدأ بعد التخرج.!!!
(دربني وكمل تعليمي) هو شعار حملة دربني قبل ما تخرجني.
حملة طلابية أطلقها مجموعة من طلاب جامعة آل البيت والتي تهدف إلى "إكساب طلبة جامعة آل البيت الخبرات العملية قبل التخرج" من خلال "تفعيل قانون من قوانين الجامعة الا وهي ساعات تدريب ميداني لطلبة البكالوريس قبل التخرج" يعني يدخل سوق التدريب ويندمج مع الحياه العمليه ويفكر من أين يبدأ.
وذلك من خلال عقد تحالفات وتشبيك مع عدد من المدرسين في الجامعة واصحاب القرار لتفعيل هذا القانون، حيث أنهم يهيئون لحفل انطلاق الحملة رسميا لتوضيح اهداف الحملة للطلبة وفائدتها للطلبة والجامعة وما النتائج المترتبة على تفعيل هذا القانون..لاقت الفمر قبول كبير من الدكاتره في جامعه ال البيت ومن الطلبه.
أُطلقت الحملة بجهود طلابية بعد تلقيهم مجموعة تدريبات لإدارة حملات المدافعة؛ حيث سيتم عقد تحالفات وتشبيك مع الهيئات التدريسية وعمداء الكليات لكسب تأييدهم والحصول على الدعم للإستمرار بفكرة الحملة ،وذلك تطلعا لرفد سوق العمل وتعزيز اقتصاد البلد من خلال دعم الطلبة بالتدريب واكسابهم المهارة الكافيه .
الشاب الأردني يتخرج يجلس على الفرشه بانتظار ديوان الخدمة المدنية بعد 20 عام للتخرج ماذا لو اندمج مبكرا في التدريبات التي تهيأ الطالب للانخراط في سوق العمل ومتابعته ومراقبه عن قرب للتعامل مع كل ما حوله في سوق العمل على الواقع يخطأ ويقف من جديد دون أن يخسر شيء سوى أنه يصبح بأتم الاستعداد لصناعة فكره عمليه واجمل بكثير من التلقين الدراسي ♥️
لايوجد مؤسس واحد هم همه شباب أردنيه هدفها أن لايجلس الطالب بدون فكره جديده 🌹

نيسان ـ نشر في 2020-07-07 الساعة 22:49


رأي: أماني فياض

الكلمات الأكثر بحثاً