اتصل بنا
 

مدافع السيتي: سنحرز 7 أو 8 أهداف في 'المدفعجية'

نيسان ـ نشر في 2020-07-18 الساعة 10:57

x
نيسان ـ أكد مدافع مانشستر سيتي، كايل ووكر، أن فريقه يشعر بثقة كبيرة في قدرته على تحقيق فوز كبير، عندما يواجه آرسنال اللندني في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم السبت.
وأحرز فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا 16 هدفا في أخر خمس مباريات خاضها قبل المواجهة المقبلة مع أرسنال الذي يدربه ميكيل أرتيتا وهو إسباني أيضا.
وأحرز سيتي ثلاثة أهداف على الأقل في كل واحدة من مبارياته الثلاث الأخيرة أمام أرسنال ومن ثم فإن ووكر (30 عاما) يشعر بثقة في قدرة فريقه على الاستمرار في هذا النهج في المواجهة المقبلة أيضا.
وقال ووكر عبر موقع فريقه الرسمي: "المهزوم في المباراة سيودع البطولة، وستحسم النتيجة عبر الأهداف التي يسجلها كل فريق في شباك الفريق الآخر".
وتابع: "نحن في قمة التألق، والكفة تميل لصالحنا، وسيكون بوسعنا المضي قدماً وإحراز ثلاثة أو أربعة، أو ربما سبعة أو ثمانية أهداف".
وأضاف: "نأمل أن نتمكن من القيام بهذا في مواجهة آرسنال، ونحن ندرك أن المدرب ميكيل يعرف طريقة لعبنا، وسيكون من الصعب علينا اختراق صفوفهم لأنهم يملكون لاعبين جيدين يتمركزون في مواقع جيدة، لكني أعتقد أننا نستطيع الفوز على أي فريق عندما يحالفنا التوفيق".
وأكد ووكر أن بدلاء فريقه سيلعبون دوراً كبيراً في حسم النتيجة إذا احتاج الفريق إلى جهودهم.

نيسان ـ نشر في 2020-07-18 الساعة 10:57

الكلمات الأكثر بحثاً