اتصل بنا
 

تقرير: برشلونة يربط فاتي بشرط جزائي ضخم

نيسان ـ نشر في 2020-08-24 الساعة 16:52

x
نيسان ـ كشفت تقارير صحفية على أن نادي برشلونة يعمل على ربط لاعبه الشاب أنسو فاتي بشرطة جزائي ضخم، للحفاظ عليه أطول وقت داخل الفريق ضد أطماع العديد من الأندية الأوروبية.
ورفض النادي الكتالوني الموسم الماضي جميع العروض المقدمة لاستعارة اللاعب صاحب الـ17 عاما أو التعاقد معه، حيث أكد رئيس برشلونة، بارتوميو، تلقيهم بالفعل عرضا من أحد الأندية لضمه.
ووفقا لما ذكرته صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، فإن برشلونة يقترب من التوصل لاتفاق مع فاتي لتحسين عقده الذي من المفترض أن ينتهي 2022، ولكن النادي يستهدف تمديده عامين إضافيين.
وأوضحت الصحيفة، أن والد اللاعب ووكيله وافق على عرض برشلونة، وسيتضمن العقد الجديد شرطا جزائيا بقيمة 400 مليون يورو، بدلا من الـ170 مليونا التي كان يطلبها النادي الكتالوني من الأندية التي ترغب في ضمه.
وأشارت الصحيفة إلى أن فاتي سيكون داخل حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان في الموسم المقبل، مع لاعبين آخرين أكد المدير الفني الجديد أن لا مساس بهم وطلب من النادي رفض جميع العروض لرحيلهم، في مقدمتهم ليونيل ميسي والحارس تير شتيغن، ولاعب الوسط فرينكي دي يونغ.
ويرغب برشلونة في أن يصبح فاتي لاعبا ضمن قائمة الفريق الأول بعد أدائه الجيد في المباريات التي شارك بها خلال موسم 2019-2020 سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.
وكان فاتي واحدا من الأسماء البارزة في موسم البارسا خلال منافسات الليغا، ومشاركة اللاعب البالغ من العمر 17 عاما، خطفت أنظار أندية كثيرة من بينهما مانشستر يونايتد.

نيسان ـ نشر في 2020-08-24 الساعة 16:52

الكلمات الأكثر بحثاً