اتصل بنا
 

ماذا عن هذه السيدة؟

نيسان ـ نشر في 2020-08-25 الساعة 10:55

ماذا عن هذه السيدة؟ ـ بقلم:
نيسان ـ امراة نشطة في حقوق النساء، صفحة تواصلها الاجتماعي خلقت من أجل هذا، لا تترك فعالية إلا وتشارك بها، لكنها في الخلفية لا تكترث سوى لفئة واحدة من النساء المعنفات. هذه امرأة تكذب مثل سياسي ذي لسان يوهم الناس أنه معهم، ويحتال عليهم.
"أستاذ جامعي" لا يفقه في علم شهادته إلا القليل، يحمل شهادته "عربون" وظيفة ووجاهة، "د" اعلى ثمنا من كل ما تحتها من علوم. هذا رجل يكذب مثل سياسي ذي لسان يوهم الناس أنه معهم، ويحتال عليهم.
اقتصادي رسمي يقدم أرقام انجازاته للشعب على سبيل النهضة، ثم يرى الناس ارتفاع إجمالي الدين العام الأردني إلى 32 مليار دينار (45.16 مليار دولار)، ليمثل 101.2 بالمائة من الناتج المحلي الإجمالي، هذا رجل سياسي ذو لسان يوهم الناس أنه معهم.
معلم يكافح حلم انسانيته، يجوع ثم تجد طالبا من طلابه لا يريد ان يتقن حتى الاملاء يوبّخه بعد سنين، لانه طالب بانسانيته، هذا الطالب سياسي لا يملك حتى اللسان، يظن انه يحسن صنعا.
تنظيم سياسي يقول للناس إنه معهم، ثم هو في كل محطة يخذلهم، ويعصر كل مبرر له من أجل إيهام كوادره انه مضطر لاتخاذ ما يتخذه من تخاذل، ثم إنهم يثصدقون. هذا تنظيم يكذب مثل سياسي ذي لسان يوهم الناس أنه معهم، ويحتال عليهم.
سيدة تجد متابعين لها على صفحة التواصل ما لا يجده مفكر كبير، ثم تجد الاطراء لما تكتب كما لا يجد هو. هذا مجتمع من القطيع العبيد يكذب مثل سياسييه، يوهم نفسه أنه معه، ويحتال على نفسه.
إننا نستحق بعضنا يا سادة، سوى ان بيننا بشر ما زالوا بشرا.

نيسان ـ نشر في 2020-08-25 الساعة 10:55


رأي: لقمان اسكندر

الكلمات الأكثر بحثاً