اتصل بنا
 

إصابة 'ذا روك' الصخرة و زوجته وابنتيه بكورونا .. و هذه رسالته للجمهور

نيسان ـ نشر في 2020-09-03 الساعة 10:36

x
نيسان ـ أعلن النجم والمصارع الأمريكي المعروف دوين جونسون الملقب بـ"ذا روك"، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مبينًا أن أسرته أصيبت أيضًا بالفيروس وهم زوجته المغنية الأمريكية لورين هشيان وابنتاهما، موضحًا أنهما حاليًا في فترة عزل منزلي يخوضون رحلة التعافي.
وشارك "ذا روك" متابعيه مقطع فيديو ظهر فيه عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، قال إنه لم تظهر عليه أعراض بشأن الإصابة بالفيروس، إلا أن ابنتيه "جاسمين" و"تيانا" لاحقتهما أعراض الالتهاب في الحلق، موضحًا أنه وعائلته يتلقون العلاج للتعافي من الفيروس.
وأكد "جونسون" البالغ من العمر 48 عامًا أن إصابته وأسرته بكورونا، جاءت عقب مخالطتهم أصدقاء مقربين من العائلة، لافتًا إلى أنهم جميعًا في حالة تحسن، ولفت "ذا روك" إلى أن الإصابة بكورونا أمر خطير وعليهم مواجهته معتبرًا ذلك بالنسبة له ولأسرته واحدًا من أصعب التحديات على الإطلاق.
وفي تعليق للنجم "ذا روك" على مقطع الفيديو وجه من خلاله نصائح لمتابعيه اعتبرها رسائل للجميع حول العالم، فكتب قائلًا: "رسالتي لكم جميعًا حول العالم.. كونوا منضبطين بشأن هذا الفيروس.. لابد من تعزيز نظام المناعة لديكم.. لابد من الالتزام بالصحة وارتداء الأقنعة والكمامات والإجراءات الاحترازية، لأن هذا حماية لعائلاتكم أولًا وللبشر ككل".
وطالب "جونسون" المتابعين بأن تكون لديهم صرامة في التعامل مع التجمعات سواء كان على مستوى الأسر باستقبال الزيارات والتجمعات العائلية في المنازل أو التجمعات بشكل عام، مختتمًا بقوله: "كن إيجابي واعتني بالآخرين من البشر.. ابقوا بصحة جيدة يا أصدقائي".
وكان قد تزوج دوين جونسون "ذا روك" في مفاجأة لمعجبيه في أغسطس 2019 من حبيبته المغنية الأمريكية لورين هشيان حيث أعلن زواجهما عبر "إنستغرام" من خلال صو نشرها من حفل الزفاف في هاواي، وعلق قائلًا: "لقد تزوجنا، 18 آب/أغسطس 2019".
وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أُقيم الحفل وسط أجواء هاواي الساحرة، وتُظهر الصور كيف بدا الثنائي في غاية السعادة، بعدما دخلا القفص الذهبي أيضًا بعد علاقة حب دامت أكثر من 10 أعوام.
ولدى "ذا روك" طفلتان من لورين، هما جاسمين 4 سنوات وتيانا عامين، كما أن لديه ابنة أخرى تدعى سيمون 18 عامًا أنجبها من زوجته الأولى داني غارسيا.

نيسان ـ نشر في 2020-09-03 الساعة 10:36

الكلمات الأكثر بحثاً