اتصل بنا
 

ماذا قال رونالد كومان عن ميسي بعد عودته لتدريبات برشلونة؟

نيسان ـ نشر في 2020-09-11 الساعة 21:57

x
نيسان ـ تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الجديدة عن بداية التدريبات وعن نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي العائد بعد فترة أزمة عبر خلالها عن رغبته في الرحيل.
وقال كومان في تصريحات لموقع الفريق حول أول أسبوعين من التدريبات رفقة الفريق: ”كان كل شيء إيجابيا جيدا، نحن هنا منذ أسبوعين واللاعبون يشتغلون بشكل جيد هناك كثافة في التدريبات بداية بالجانب البدني وحاليا مع الجانب التكتيكي“.
وأشاد كومان باللاعبين وحماسهم في التدريبات وقال: ”اللاعبون عبروا عن شجاعة كبيرة والاهتمام والكثافة، وهي الأشياء الأكثر أهمية، بالنسبة لي نتدرب لنلعب وهذا مهم وأنا سعيد بالعمل الذي قدمه اللاعبون خلال الأسبوعين“.
وتحدث المدرب الهولندي عن العميد والقائد ليونيل ميسي وقال: ”هو أفضل لاعب، ميسي حين يكون في حالة بدنية جيدة فهو لاعب مهم، برهن على ذلك في السنوات الماضية وأتمنى أن يكرر ذلك هذه السنة“.
كما أشاد رونالد كومان باللاعبين الشباب والملتحقين الجدد بالفريق الأول وقال: ”الشباب تأقلموا بشكل جيد رفقة الوافدين الجدد، إنها مجموعة قوية وكل واحد يملك حظوظا للعب، هناك حماس رائع في التدريبات، الشباب شاركوا ويملكون الكثير من المؤهلات، حاليا عليهم أن ينضجوا ويصبحوا أكثر قوة بدنيا“.

نيسان ـ نشر في 2020-09-11 الساعة 21:57

الكلمات الأكثر بحثاً