اتصل بنا
 

"الجزيرة" الاردني يرفع شعار الفوز أمام "الحد" البحريني

نيسان ـ نشر في 2015-04-13

x
نيسان ـ

يستضيف فريق الجزيرة الأردني الثلاثاء فريق الحد البحريني في مواجهة مهمة تجمعهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ضمن المجموعة الثانية في الجولة الرابعة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز الذي غاب عنهما في اللقاءات الثلاث الماضية بعدما عانيا من صعوبة في افتكاك عقدة التعادل، حيث يمتلك كل منهما 3 نقاط خلف المتصدر الشرطة العراقي 5 نقاط.

وسيخطو الفائز خطوة مهمة نحو التأهل ومن هنا فإن المباراة ستكتسي بأهمية كبيرة بالنسبة لهما فضلاً عن أن كلاهما يبحث عن فرض أفضليته على الآخر بالفوز بعدما تعادل في لقاء الذهاب 1-1، حيث تقدم يومها الحد بهدف السبق عبر محترفه ريكو وعادله مدافع الجزيرة عادل أبو هضيب.

ويختتم الفريقان الإثنين تحضيراتهما الفنية للمباراة، وسيضع مدرب الجزيرة عيسى الترك ومدرب الحد سلمان الشريدة التشكيلة التي ستظهر في المباراة، حيث يتوقع أن تأتي المباراة حذرة مع ظهور أطماع الرغبة في تحقيق الفوز.

ويدخل فريق الجزيرة الإثنين معسكراً تدريباً مغلقاً يهدف لرفع الحالة الفنية والبدنية والمعنوية للاعبين.

وسيدخل الجزيرة المباراة بكامل أوراقه دون أن يعاني من أية غيابات وهو الذي يعتمد في بناء هجماته على تواجد محمد طنوس وأحمد سمير ولؤي عمران ورائد النواطير إلى جانب المحترف البرازيلي فرانكو.

في المقابل فإن فريق الحد يعتمد في بناء هجماته على قوة خط وسطه المتمثلة بتواجد المترف الأردني محمد الداوود ومصبح وعبد الوهاب المالود ودايو فيما يتواجد في خط المقدمة أوروك وريكو.

نيسان ـ نشر في 2015-04-13

الكلمات الأكثر بحثاً