اتصل بنا
 

اجراءات ساخنة لتبريد حدة التوتر في قمة كأس الكؤوس

نيسان ـ نشر في 2015-08-19 الساعة 18:49

x
نيسان ـ

يبدو ان كل الاجراءات الرسمية تتخذ الان من اجل تخفيف حدة التوتر والاحتكاك بين فريقي الوحدات والفيصلي في قمتهما الكروية كأس الكؤوس.

ومن اجل ذلك اعلنت قناة الاردن الرياضية وشاشة التلفزيون الاردني مالكة الحقوق الحصرية لبث وتسويق مباريات الموسم الكروي الجديد تغطية استثنائية موسعة لقمة كأس الكؤوس الأردنية بين الفيصلي والوحدات على ستاد عمان الدولي مساء الجمعة المقبل.

ودعا مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الزميل محمد الطراونة كوادر المؤسسة لتوفير كل الاحتياجات الفنية اللازمة التي تكفل تقديم أفضل تغطية تلفزيونية وفضائية لقمة ومهرجان كأس الكؤوس.

وقال مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الاردني الزميل محمد قدري حسن ان قناة الدوري والكأس القطرية حصلت من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون على حقوق بث مباراة كأس الكؤوس فيما سيكون هناك ربط مباشر بين قناة الأردن الرياضية وإذاعة هدف F.M.

معسكران داخليان استعدادا للقمة

عمان 19 آب (بترا)- دخل لاعبو فريقي الفيصلي والوحدات اليوم الاربعاء، معسكرين تدريبيين مغلقين ومنفصلين، استعدادا لمباراة كأس الكؤوس التي تجمع الفريقين عند الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد عمان الدولي.

ويعسكر الفريقان في فندقين في العاصمة عمان، بحيث يمتد المعسكر حتى موعد المباراة التي يتوقع أن تأتي قوية ومثيرة في ظل تميز اللاعبين في الفريقين.

ويواصل اتحاد الكرة من جانبه تحضيراته لاخراج هذه المباراة بشكل يليق بسعة الفريقين، حيث اعد الاتحاد برنامجا حافلا يبدأ قبل موعد المباراة بساعتين ونصف تقريبا من خلال اقامة مهرجان غنائي للفنان عمر العبداللات مع تكليف الزميلة لانا القسوس بتولي عرافة الاذاعة الداخلية للمباراة.

العبدلات يدخل خط التماس

وفي سابقة وحدوية تكاد تكون غير مسبوقة يساهم الفنان الاردني الكبير عمر العبداللات في تخفيف حدة التوتر بين الفريقين باطلاقه اغنية تدعو الى التآلف بينهما

نيسان ـ نشر في 2015-08-19 الساعة 18:49

الكلمات الأكثر بحثاً