اتصل بنا
 

الأردني نمر ياسين من بين أكثر الأشخاص تأثيرًا بحسب LinkedIn

نيسان ـ نشر في 2020-12-11 الساعة 16:42

x
نيسان ـ اختارت منصّة (لينكد إن) LinkedIn العالمية للشّبكات المهنية، المصرفي الأردني نمر ياسين الخبير في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد والتحوّل الرقميّ والدفع الالكترونيّ، ضمن قائمتها القصيرة للأصوات الأكثر تأثيرًا في العالم LinkedIn Top Voices.
وكان الجزء المخصص بمنطقة الخليج العربي من المنصّة الأشهر على هذا الصعيد، أجرى الاستفتاء قبل أيام، وصنّف 15 ناشطًا من بلدان مختلفة، بوصفهم الأكثرَ تأثيرًا وتفاعلًا على هذه المنصة العالمية، من خلال منشوراتهم وفيديوهاتهم وتحليلاتهم ومقالاتهم المتعلقة بتخصصاتهم وحقول اهتمامهم ومجالات عملهم.
وبحسب القائمين على المنصّة، فقد جرى اختيار الأسماء بناء على معايير دقيقة مرتبطة بالمحتوى المقدّم، وبالاستناد إلى مدى تفاعل المشتركين في المنصة مع هذا المحتوى، وكذلك عدد الأشخاص الذين تفاعلوا وقاموا بالتعليق والمشاركة.
يتمتّع نمر ياسين بخبرة مصرفية ممتدّة على مساحة 23 عامًا ماضية. وهي خبرة استهلّها مع بنك الأردن، ثمّ البنك العربي، قبل أن ينتقل لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويعمل، بداية، لدى شركة فيزا العالمية. من الإمارات سافر ياسين إلى عُمان ليعمل هناك مع بنك مسقط. ومنه نحو البنك التجاري في قطر، إلى أن استقر المُقام به في الكويت، وتحديدًا بيت التمويل الكويتي.
ياسين حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة التحوّل الرقمي من كلية كولومبيا للأعمال في نيويورك. وحاصلٌ، كذلك، على شهادة في إدارة البطاقات في البنوك من كلية فيزا للأعمال في المملكة المتحدة، وعلى درجة الماجستير في الإدارة المالية.
تأسّس موقع (لينكد إن) LinkedIn في العام 2002، بوصفه وسيلةَ تواصلٍ بين المهنيين من مختلف الحقول والتخصصات، وكمحاولة للبقاء على اتصال مع ملايين المُستخدمين؛ إذ يستخدم الموقع لتبادل المعرفة، والأفكار. وهو، إلى ذلك، وسيلة رائدة لمُساعدة الأفراد على توسيع شبكاتهم، والعثور على الوظائف المتوفّرة في مجال عملهم.

نيسان ـ نشر في 2020-12-11 الساعة 16:42

الكلمات الأكثر بحثاً