اتصل بنا
 

كلوب يعلن غياب ديوغو جوتا شهرين

نيسان ـ نشر في 2020-12-13 الساعة 18:55

x
نيسان ـ أعلن ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، غياب مهاجمه ديوغو جوتا عن الملاعب، من ستة إلى ثمانية أسابيع؛ بسبب إصابة في الركبة.
وأكد المدير الفني الألماني يورغن كلوب النبأ قبل مباراة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، حيث أُجبر جوتا على مغادرة الملعب في وقت متأخر من مباراة الأربعاء الماضي أمام ميتيلاند الدنماركي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
وتحدث مراسل شبكة ”سكاي سبورتس“ باتريك دافيسون مع كلوب قبل المباراة، وقال عبر حسابه على تويتر: ”أكد كلوب أن جوتا سيغيب لمدة 6 إلى 8 أسابيع. أسوأ مما كان يعتقد في البداية، ولكنه أفضل مما كان يخشى في ذلك الوقت. لا يحتاج إلى جراحة“.
وتأتي إصابة جوتا كضربة أخرى لفرص ليفربول في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعاني ليفربول من إصابة الثنائي الدفاعي فيرغيل فان دايك وجو جوميز، وغيابهما عن الفترة المتبقية من الموسم بعد جراحة في الركبة.
كما لم يشارك تياغو ألكانتارا، المنضم في الصيف، منذ التعادل في ديربي ميرسيسايد 2-2 مع إيفرتون، في أوائل تشرين الأول الماضي.
وانضم جوتا إلى ليفربول من ولفرهامبتون مقابل مبلغ أولي قدره 41 مليون جنيه إسترليني، في فترة الانتقالات الصيفية.
وبدأ المهاجم البرتغالي الدولي الموسم بشكل رائع، بعد أن سجل تسعة أهداف في 17 مباراة خاضها في جميع المسابقات، لكنه من المقرر الآن أن يغيب عن أكثر فترات الموسم ازدحاما.
وسيغيب جوتا عن مباراة قمة الترتيب ضد توتنهام، يوم الأربعاء المقبل، وقد يغيب عن مباراة الإياب في شمال لندن، في نهاية كانون الثاني المقبل.
ويزور مانشستر يونايتد ملعب أنفيلد، منتصف الشهر المقبل، ويبدو أنها ستكون مباراة أخرى سيغيب عنها جوتا.

نيسان ـ نشر في 2020-12-13 الساعة 18:55

الكلمات الأكثر بحثاً