اتصل بنا
 

اتفاقية تعاون لتحسين جودة خدمات العاملين بقطاع المياه

نيسان ـ نشر في 2020-12-16 الساعة 18:39

x
نيسان ـ وقع أمين عام سلطة المياه بالوكالة المهندس أحمد عليمات اليوم الأربعاء، مع المدراء التنفيذيين لشركات مياه العقبة ومياه الأردن واليرموك، اتفاقية لتعزيز مفهوم تنمية الموارد البشرية وتبادلها بين مؤسسات قطاع المياه وتبادل الخبرات والمعرفة وتعزيز القدرات على المستوى الفردي والمؤسسي.
واكد عليمات، بحضور مدراء مياه العقبة المهندس خالد العبيدين، والرئيس التنفيذي لشركة مياه الأردن مياهنا المهندس محمد العوران، ومدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني، اهمية توطيد الشراكة بين جميع مؤسسات قطاع المياه والسلطة بما يرفع من المستوى الفني والتقني للعاملين، والنهوض بأداء الخبرات العاملة في القطاع.
وعرض لنتائج وتوصيات تقرير وحدة مراقبة اداء الشركات للعام الحالي، مؤكدا دورها في متابعة نشاطات الشركات العاملة ومراقبتها وتأكيد مبدأ تعزيز الإنتاجية والإسراع ببرامج التحول الرقمي في الخدمات كافة.
وأعرب عليمات عن شكره للحكومة الألمانية ممثلة بالوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية لدعمهم لهذا المشروع، مؤكدا اهمية التعاون الأردني الألماني في تطوير قدرات العاملين، وأن مثل هذا التعاون يعد انموذجا فاعلا خاصة في مواجهة التحديات المائية.
واكدت مدير مشروع المياه فراوكا نيومان استمرار دعم الوكالة الألمانية لقطاع المياه بالمملكة، والتركيز على المشاريع وبناء القدرات وتمكين قطاع المياه من إدارة منظومة الإمداد المائي وخدمات الصرف الصحي بكفاءة عالية، مشيدة بالتعاون البناء بين الجانبين.

نيسان ـ نشر في 2020-12-16 الساعة 18:39

الكلمات الأكثر بحثاً