اتصل بنا
 

كيف شعر مدرب بايرن بعد خسارة جائزة الأفضل؟

نيسان ـ نشر في 2020-12-18 الساعة 17:16

x
نيسان ـ علق هانز فليك، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، على تتويج يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2020.
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال حفل جوائز الأفضل السنوي، الخميس، فوز مدرب ليفربول بالجائزة على حساب فليك، الذي كان مرشحا بقوة لنيلها.
وارتفعت أسهم فليك هذا العام بعدما قاد الفريق البافاري للفوز بكافة الألقاب التي نافس عليها، وأهمها الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.
وتفاجأ كثيرون بإعلان الفيفا فوز كلوب بالجائزة، رغم تساويه مع فليك في النقاط (24 لكل منهما)، لكن تصويت مدربي المنتخبات الوطنية حسم الجائزة لصالح مدرب "الريدز".
وتحدث مدرب بايرن عن هذا الأمر، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة باير ليفركوزن المرتقبة في الجولة الـ13 من الدوري الألماني، مساء السبت.
ولم يُخف فليك حقيقة مشاعره بعد خسارة الجائزة، حيث قال: "لقد كنت محبطا بالأمس، حيث إن دخولي القائمة النهائية أثار بداخلي الرغبة في الفوز بالجائزة".
وهنأ فليك مواطنه كلوب على الفوز بالجائزة، مؤكدا أنه يستحقها أيضا رفقة طاقمه التدريبي بعدما قادوا ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 عاما.
ورغم خسارته، فإن فليك نال أصوات الثلاثي المتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم، وهم لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني.
وجاء فليك على رأس اختيارات الثلاثي، فيما لم يختر كلوب سوى ليفاندوفسكي، المتوج بجائزة أفضل لاعب لعام 2020، حيث فضل رونالدو وميسي عليه مدربون آخرون.
ويخوض بايرن ميونيخ آخر مبارياته هذا العام بمواجهة ليفركوزن، متصدر ترتيب البوندسليجا برصيد 28 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن الفريق البافاري.

نيسان ـ نشر في 2020-12-18 الساعة 17:16

الكلمات الأكثر بحثاً