اتصل بنا
 

للتدفئة.. حساءات أمريكية شهيرة

نيسان ـ نشر في 2021-01-04 الساعة 23:30

x
نيسان ـ عندما تنخفض درجة الحرارة بالخارج في ليالي الشتاء الطويلة الباردة، لا يوجد شيء أكثر راحة وشهية من طبق حساء دافئ.
أطعمة تساعدك على التخلص من دهون البطن الحساء واليخنات من الأطعمة المفيدة اللذيذة، خاصة عندما تكون عبارة عن مزيج من المكونات المحلية والنكهات المحلية المميزة، لذا نستعرض لكم في التقرير التالي مجموعة من أشهى الحساءات الأمريكية، وفقاً لصحيفة "USA Today".
1- حساء وايلد رايز.. مينيسوتا
وفقاً لإدارة الموارد الطبيعية في ولاية مينيسوتا، تمتلك الولاية أفدنة من الأرز البري الطبيعي أكثر من أي ولاية أخرى في البلاد، حيث كان مهماً للقبائل الأمريكية الأصلية في جميع أنحاء الغرب ولا يزال عنصراً أساسياً في مخازن مينيسوتا.
وبناءً على ذلك، مجموعة متنوعة من حساءات الأرز البري wild rice soups تجعل فصول الشتاء المتجمدة في مينيسوتا أكثر دفئاً.
غالباً ما يصنع حساء الأرز البري بقاعدة كريمية من الأرز الذي يطهى مع جذور الخضروات مثل البطاطا الحلوة والبصل والجزر والكرفس وغيرها، مع الدجاج أو الفطر.
2- حساء السلطعون.. ماريلاند
تعتبر ولاية ماريلاند مرادفاً تقريباً لسرطان البحر، لذا يعد حساء السلطعون أو Crab soup بنكهة توابل أولد باي أحد أشهر الأطباق الشتوية في الولاية.
تقليدياً هذا الحساء مصنوع من نصف مرق لحم بقري ونصف دجاج، ويعد بطهي الطماطم والفاصوليا والذرة والجزر مع قطع كبيرة من لحم السلطعون ومتبلة بتوابل أولد باي الشهيرة.
3- حساء البطاطس.. إيداهو
تشتهر ولاية أيداهو بالبطاطس، لذلك من الطبيعي أن يكون حساء البطاطس المصنوع من الصفر في ولاية أيداهو أفضل حساء يمكن تذوقه على الإطلاق.
potato soup هو عبارة عن حساء كريمي مصنوع من كميات كبيرة من البطاطس والجزر، ويضاف عليه على السطح البصل الأخضر وجبن الشيدر واللحم المقدد.
4- حساء الذرة.. أيوا
تزرع الذرة في جميع أنحاء البلاد وهو أحد أهم المحاصيل في أمريكا، ولكن في ولاية أيوا، تعد جزءاً من تراث الولاية منذ أكثر من 150 عاماً.
في فصل الشتاء، كل شيء يتعلق بحساء الذرة الكريمي الذي يتكون من الذرة ويتبل بالبصل والثوم والأعشاب والبهارات، وأحياناً مع مكعبات البطاطس.
5- حساء الكركند.. ماين لا يمكنك الذهاب إلى ماين دون تجربة سرطان البحر، لذلك إذا كنت تستمتع بإجازة شتوية إلى هذه الولاية الساحلية والجبلية، فتأكد من تجربة حساء الكركند Lobster bisque، المعد على الطريقة الفرنسية الناعمة والدسمة أيضاً من لحم سرطان البحر والتوابل الرائعة.

نيسان ـ نشر في 2021-01-04 الساعة 23:30

الكلمات الأكثر بحثاً