اتصل بنا
 

كومان: قائمة القادمين والمغادرين على مكتب الرئيس

نيسان ـ نشر في 2021-01-06 الساعة 13:39

x
نيسان ـ قال مدرب برشلونة رونالد كومان، إنه وضع قائمة باللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم وآخرين سيغادرون الفريق في فترة انتقالات الشتاء، لكنه أقر بأن الوضع المالي الصعب في النادي قد لا يسمح له بالحصول على خدمات النجوم الذين يرغبهم.
وبينما يصر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، على أنه يملك أفضل تشكيلة ولا يحتاج إلى تعزيزات أو رحيل لاعبين، أكد كومان رغبته في التعاقد مع عناصر جديدة لمساعدة برشلونة على الخروج من دوامة أسوأ بداية له لموسم في الدوري منذ 1987-1988.
وقال كومان في مؤتمر صحافي عشية مباراته مع مضيفه أتلتيك بلباو: "يرى كل مدرب في شهر يناير (كانون الثاني) فرصة لتدعيم التشكيلة وأنا كذلك، وضعت قائمة باللاعبين الذين قد يرحلون وأخرى باللاعبين الذين أرغب في التعاقد معهم لكن الأمر يتوقف على قرار مسؤولي النادي".
لكن لا يتوقع أن يفتح النادي خزائنه في فترة الانتقالات مع التداعيات المالية لجائحة كورونا والتي دفعت النادي أخيراً إلى الإعلان عن تأجيل مستحقات للاعبين في يناير (كانون الثاني).
ويبدو أن كارليس ألينيا سيكون أول المغادرين بعد أن قال كومان إن لاعب الوسط حصل على الضوء الأخضر للانتقال على سبيل الإعارة لفريق جديد، وذكرت وسائل إعلام إسبانية أنه وافق على الانضمام إلى خيتافي.
وخسر برشلونة، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 28 نقطة من 16 مباراة ويتأخر بعشر نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي لعب 15 مباراة، 0-1 في آخر زيارتين إلى أتلتيك بلباو في كل المسابقات وهز الشباك لآخر مرة في الفوز 2-0 في 2017.
ويحتل الفريق المنتمي لإقليم الباسك المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 17 مباراة وسيخوض أول مباراة له تحت قيادة المدرب الجديد مارسيلينو الذي يحتفظ بذكريات سعيدة من آخر مواجهة له أمام برشلونة حين فاز فريقه فالنسيا وقتها 2-1 في نهائي كأس ملك إسبانيا 2019.

نيسان ـ نشر في 2021-01-06 الساعة 13:39

الكلمات الأكثر بحثاً