اتصل بنا
 

شرط وحيد يفصل إسلام سليماني عن الهروب من ليستر سيتي

نيسان ـ نشر في 2021-01-07 الساعة 16:51

x
نيسان ـ بات النجم الجزائري إسلام سليماني على بعد خطوة وحيدة من الهروب من سجن ليستر سيتي، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية فرنسية.
ويعيش سليماني وضعية رياضية صعبة للغاية مع "الثعالب"، بحكم خروجه بشكل كلي من حسابات المدرب الأيرلندي شمالي بريندن روجرز لأسباب فنية.
وظهر نجم "محاربي الصحراء" في مباراة وحيدة مع ليستر سيتي خلال الموسم الحالي، وتحديدا تلك التي جمعته بأستون فيلا ضمن منافسات الأسبوع الخامس من "البريمييرليج".
وتم ربط اسم سليماني بعدة أندية فرنسية تسعى لتقوية صفوفها بمهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية، من بينها أولمبيك ليون، بجانب سانت إيتيان وأولمبيك مارسيليا.
ديمبلي كلمة السر
كشفت المجلة الرياضية الفرنسية الشهيرة "فرانس فوتبول" أن الهداف الجزائري يتواجد ضمن القائمة المختصرة للاعبين الذي يرغب أولمبيك ليون الفرنسي في التعاقد معهم في الميركاتو الشتوي المقبل.
انضمام سليماني لبطل فرنسا في 7 مناسبات سيكون مرتبطا بشرط وحيد يتمثل في رحيل مهاجم الفريق موسى ديمبلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ويشكل المهاجم الأسبق لمنتخب فرنسا تحت 21 عاما هدفا جديا لنادي أتلتيكو مدريد، الساعي لتعويض نجمه الراحل دييجو كوستا الذي تم في وقت سابق فسخ عقده مع الفريق.
ووفقا لمصادر إعلامية عدة، فإن النادي المدريدي ينوي التقدم بعرض قيمته 35 مليون يورو لأولمبيك ليون من أجل التعاقد مع ديمبلي.
فريق الجزائريين
ضمت تشكيلة أولمبيك ليون الفرنسي طوال السنوات الأخيرة عدد كبير من اللاعبين الجزائريين أو المنحدرين من أصول جزائرية.
وينشط 3 لاعبين من أصول جزائرية مع الفريق الحالي، وهم جمال بالعمري مدافع "محاربي الصحراء"، بجانب الموهبتين حسام عوار وريان شرقي.
وسبق لعدة نجوم من أصل جزائري أن تخرجوا من مدرسة شبان أولمبيك ليون، على غرار كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، ورشيد غزال بجانب الثنائي ياسين بنزية وفارس بهلولي، فضلا عن مهدي زفان، وأخيرا أمين غويري.
ويجدر التذكير إلى أن إسلام سليماني سبق له أن خطف الأضواء في الدوري الفرنسي، وتحديدا في تجربته مع موناكو خلال الموسم الماضي.

نيسان ـ نشر في 2021-01-07 الساعة 16:51

الكلمات الأكثر بحثاً