اتصل بنا
 

مدرب بالميراس يتجنب استفزاز الأهلي قبل موقعة 'البرونزية'

نيسان ـ نشر في 2021-02-10 الساعة 20:48

x
نيسان ـ أظهر أبيل فيريرا مدرب بالميراس البرازيلي، احترامه الهائل للنادي الأهلي المصري، وذلك قبل مباراة الفريقين، الخميس، في كأس العالم للأندية.
ومن المقرر أن يلتقي بطل أمريكا الجنوبية مع نظيره في أفريقيا، لتحديد صاحب المركز الثالث، الذي سيحصل على الميدالية البرونزية و2.5 مليون دولار، بمونديال الأندية.
واعترف فيريرا بصعوبة مواجهة الأهلي، وذلك خلال مؤتمر صحفي الأربعاء، حيث قال: "ستكون فرصة لإظهار أسلوب لعب وثقافة الكرة البرازيلية".
كما أشار في الوقت ذاته إلى كون الفريق المصري ثاني أكثر مشارك في تلك البطولة، فضلا عن عدم خسارته سوى مباراة وحيدة تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
وأضاف: "نتعلم من الماضي. هذه ثقافتنا، وثقافتي كبرتغالي، فنحن بلد صغير لكن لدينا قوة كبيرة في كرة القدم".
واستطرد: "دائما نريد الفوز في البرازيل أيضا مهما كانت المباراة صعبة، وبالرغم من جميع الأعذار التي نبحث عنها، يجب أن نقبل الهزيمة في بعض المباريات، وأن الخصم كان أفضل منا في ذلك اليوم".
وأكمل: "قيل لي دائما إنه من الأفضل أن ننهي البطولة في مكان أعلى، لذا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمركز الثالث، ليس هذا ما كنا نريده لكننا سنلعب من أجل الفوز، وحينما يكون هناك مقعدا شاغرا في النهائي، لا تكون بنفس الهدوء الحالي، لأنك ترغب بشدة في تقديم أفضل ما لديك فنيا ومن الصعب جدا اتخاذ قرارات هادئة".
وأتم: "اعتقد أنها ستكون مباراة سيحاول خلالها الفريقان الهجوم والاستحواذ على الكرة، وكل شيء جاهز بالنسبة لنا لنرى عرضا جيدا بمستوى كرة قدم جيد من قبل الفريقين لأن كلاهما يرغب في النجاح".
يذكر أن بالميراس فشل في بلوغ النهائي بعد خسارته على يد تيجريس أونال المكسيكي بنتيجة 0-1، فيما تعرض الأهلي للخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد.

نيسان ـ نشر في 2021-02-10 الساعة 20:48

الكلمات الأكثر بحثاً