اتصل بنا
 

خطوات الحصول على بشرة متألقة

نيسان ـ نشر في 2021-02-11 الساعة 23:12

x
نيسان ـ تسعى السيدات للحصول على بشرة نضرة وجذابة وشبابية، وخاصة قبل يوم الحب، لذلك رصدنا لك أفضل طرق العناية بالبشرة، قبل هذا اليوم تحديدا عن طريق ماسك سحري وتقسير البشرة، تابعي الطريقة:
-تقشير البشرة بالخيار والسكر: قومي أولاً بعمل مقشر منزلي لإزالة خلايا الجلد الميت باستخدام السكر والخيار والقليل من الماء.
قطعي الخيار الى شرائح وأضيفي إليها القليل من السكر والماء، وقومي بفرك وجهك بها بهدوء، قم اشطفي وجهك جيداً بالماء، من ثم اخلطي القليل من الزبادي والكركم لتحصلي على خليط متجانس.
-ماسك للعين من الزنجبيل والعسل: من الضروري استخدام أحد ماسكات العين للتخلص من العيوب والشوائب في محيط العين، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة والهالات السوداء. بإمكانك مثلاً تحضير ماسك الزنجبيل المطحون والعسل الأبيض، اخلطي نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون وملعقة صغيرة من العسل، وطبقي الخليط عل البشرة المحيطة بالعين واتركيه لمدة عشر دقائق، بعدها نظفي عينيك بالغسول الملائم.
-ترطيب البشرة بالألوفيرا: لتحصلي على إطلالة متوهجة ومتألقة ولا تشوبها شائبة. بإمكانك استخدام أفضل كريم ترطيب طبيعي، يمد بشرتك بالترطيب اللازم، وهو جل الألوفيرا، إذ يشتمل على خصائص ومضادات أكسدة تتغلغل بالبشرة لتستعيد نعومتها وتعزز من مرونتها. قومي باستخراج الهلام الموجود داخل نبتة الألوفيرا، وطبّقيه على بشرة وجهك واتركه لبعض الوقت حتى تمتصه البشرة جيداً، بعدها، قومي بتشطيف بشرتك بالمياه الدافئة.

نيسان ـ نشر في 2021-02-11 الساعة 23:12

الكلمات الأكثر بحثاً