اتصل بنا
 

بوكيتينو يشحن مبابي لموقعة برشلونة برسالة غزل

نيسان ـ نشر في 2021-02-12 الساعة 18:17

x
نيسان ـ بدأ ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي في تجهيز كل أسلحته لموقعة برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.
ويحل باريس سان جيرمان ضيفا على برشلونة بملعب كامب نو (الثلاثاء المقبل) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي يغيب عن الفريق الفرنسي فيها نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.
ويحاول بوكيتينو التغلب على غياب نيمار بشحذ باقي أسلحته الأخرى، والتي سيكون على رأسها بالطبع نجمه الفرنسي كيليان مبابي، الذي سيتولى قيادة الهجوم في غياب نيمار.
وفي مقابلة مع برنامج "إل ترانزستور" على إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية، وجه المدرب الأرجنتيني رسالة غزل لنجمه الفرنسي بدا أنه يهدف من خلالها لشحن قواه وشحذ هممه من أجل قيادة فريقه وصناعة الفارق في الموقعة المرتقبة.
وقال بوكيتينو إنه على الرغم من صغر سن مبابي، فإنه لم يكن لاعبا واعدا، بل كان نجما حقيقيا متكاملا منذ ظهوره.
وأضاف أن "ما يمتلكه كيليان من كاريزما وطريقة لعب يضعه في قائمة أفضل لاعبي العالم".
وفيما يخص مستقبل اللاعب قال المدرب الأرجنتيني: "إنه يعرف التحدث بالفرنسية والإنجليزية والقشتالية (الإسبانية)"، في إشارة لريال مدريد الإسباني، الذي كان قريبا من ضم بوكيتينو كلاعب لكن الأمر لم يتم في النهاية، والذي يرتبط بضم مبابي حاليا أيضا.
وأوضح أنه رغم أن باب ريال مدريد يظل مفتوحا أمامه كمدرب إلا أنه على ثقة من أنه سيتواجد لسنوات عديدة في سان جيرمان وسيحقق الأهداف التي جاء من أجلها.
وفيما يتعلق بموقعة برشلونة أقر بوكيتينو بأنه يستعد لتلك المواجهة منذ عام، لأنه لم يتوقف عن مشاهدة كرة القدم في أي وقت.
وحول إصابة نيمار في مباراة كاين بكأس فرنسا، قال "كان متحمسا للغاية للعودة إلى برشلونة للعب، كما أن هاجس الفوز بدوري الأبطال موجود هنا (في الفريق)".(وكالات)

نيسان ـ نشر في 2021-02-12 الساعة 18:17

الكلمات الأكثر بحثاً