اتصل بنا
 

إحراق عراقي وخطة شق المتظاهرين

اعلامية في قناة العربية

نيسان ـ نشر في 2015-08-31 الساعة 11:48

نيسان ـ

واضح جدا ان شعار انا شيعي وافدd اخوية السني وشعار انا سني وافدى اخوية الشيعي اصاب احزاب السلطة بنوعيها بالرعب ، نعم اقلقهم فوتر الطائفية والتقسيم الذي لعبوا عليه منذ سنوات واصدر نغماً نشازاً لا ينتمي لأي تون او مقام .. لا ينتمي لما تربت اذاننا عليه من نغم مثل نغم داخل حسن الأصيل او يوسف عمر فلتة الطرب .

هذا النغم الخبيث الذي اصدرته آلاتهم اللعينة تآكل واهترى حين خرج المتظاهرون في البصرة وتضامن معهم اهالي الموصل وديالى والمغتربون في اصقاع الارض .. اهتزت تحت اقدامهم في المنطقة الخضراء الأرض واقلقت شعاراتُ المتظاهرين الوطنية الاطرافٓ الاقليميةَ الراغبة بدمائنا وشجارنا وعراكنا.

وحين استمرت المظاهرات للجمعة الثالثة قتلوا متظاهرا في البصرة ولم ينفعهم ذلك في وقفها .. اصدروا اوامر ضرب المتظاهرين في الحلة وسحلهم ولم ينفعهم ذلك .. انهوا اعتصامات بالقوة ولم يترك المعتصمون الساحات ..

لم يجدوا ( اتحدث عن المنتفعين من ضرب وحدتنا) لم يجدوا إلا فكرة واحدة وهي العودة الى مربع تشويه صورة الوحدة العراقية بين السني والشيعي وانتاج فيلم احراق عراقي في بيجي .. استخدموا شخصية طريفة ارتبطت بها صورة محاربة داعش لتنفيذ فيلم احراق عراقي في بيجي .. لا نعرف هل هو داعشي ؟ إن كان كذلك فنحن لسنا مجرمين وليس من اخلاقنا الاجتماع على شخص اعزل وحرقه وتقطيعه .. نحن لسنا داعش فلماذا نتصرف مثله ؟

الفكرة من انتاج وترويج هذا الفيلم واضحة نلخصها بالتالي :-

.أولا ً:- تشويه صورة ابن الجنوب الشجاع الذي يترك ارضه وحياته ليلتحق بالجيش لمحاربة داعش

ثانيا:-تصوير العراقيين سكان المناطق تحت سيطرة داعش الذين لا يستطيعون الفرار وإن حاولوا فسيُقتلوا وإن واجهوا داعش فهم لا يملكون السلاح فيقتلوا .. تصويرهم على أنهم جميعهم داعش مهدوروا الدم والحقوق

ثالثاً:- ضرب صورة الحشد ودس عناصر تحوله من قوة شعبية لحماية العراقيين الى قوة تابعه الى قاسم سليماني لتنفيذ اعدامات حرق وتمثيل

رابعاً :- إفراغ قوة التظاهر من خلال شق الصف العراقي وخلق الكراهية من خلال هذه الافلام البشعه

خامساً :- السيادة واستمرار الفساد من خلال اضعاف الوحدة

ختاماً ارجو من شعبنا العراقي أن لا يتأثر في وحدته وتضامنه ويستمر في مطالبته بحقوقه .. لا الاصلاحات السطحية كافية ولا الوعود كافية .. المظاهرات ليست لعبة بيد المتنفذين والمتملقين لهم .. هذا السيرك في بغداد يجب ان ينتهي .. لا الافلام تنفع ولا المجاملات تنفع .. نريد واقعا افضل .

نيسان ـ نشر في 2015-08-31 الساعة 11:48

الكلمات الأكثر بحثاً