اتصل بنا
 

تأجيل مباريات المنتخب الوطني لكرة السلة في تصفيات آسيا حتى إشعار آخر

نيسان ـ نشر في 2021-02-15 الساعة 21:20

x
نيسان ـ قرر الاتحاد الدولي لكرة السلة، الاثنين، تأجيل مباريات للمنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا المقامة في البحرين، بعد تأكد إصابة 10 من أعضاء المنتخب بفيروس كورونا المستجد.
وقال الاتحاد في بيان عبر موقعه الإلكتروني، إن "المباريات المؤجلة: الأردن مع فلسطين في 18 شباط/فبراير الحالي، وسريلانكا مع الأردن في 19 شباط/فبراير والأردن مع كازاخستان في 21 شباط/فبراير والأردن مع فلسطين في 22 شباط/فبراير".
وأصيب 7 لاعبين في المنتخب الوطني و3 إداريين بينهم مدرب المنتخب، مروان معتوق، بفيروس كورونا، بعد وصولهم إلى البحرين.
من جانبه، عبر الاتحاد الأردني لكرة السلة، عن "تفاجئه برسالة من السكرتير التنفيذي للاتحاد الدولي يتضمن قراراً بتأجيل مباريات النافذتين الثانية والثالثة لمنتخبنا حتى إشعار آخر".
وقال الاتحاد في بيان نشر عبر صفحته الموثقة في فيسبوك، "بعد استقبال الاتحاد الأردني لكرة السلة صباحاً الرسالة الترحيبية من قبل الاتحاد الآسيوي وترحيبه بدخول الفقاعه، وبعد اتصالات ومشاورات بين الاتحاد والسفارة الأردنية والجهات الصحية البحرينية والوصول لاتفاق من أجل استكمال البطولة، تفاجئ الاتحاد الأردني برسالة من السكرتير التنفيذي للاتحاد الدولي يتضمن قراراً بتأجيل مباريات النافذتين الثانية والثالثة لمنتخبنا حتى اشعار آخر".
وأوضح أن الاتحاد الدولي "قام بنشر الخبر على موقعه دون انتظار الرد، مع العلم أن الاجتماع الفني الذي أقيم عند الساعة السابعة مساءً لم يتم التطرق فيه حول تأجيل مباريات الصقور نهائيا".
"لا يوجد لدى الاتحاد أي معلومات حول تفصيل إقامة المباريات لاحقاً وعن آلية سفر المصابين او التعويضات عن التكاليف الباهظة التي تكبدها الاتحاد حتى الآن"، وفق البيان الذي أشار إلى أن الاتحاد "ما زال في حالة انعقاد من أجل البحث في رسالة الاتحاد الدولي".
المملكة

نيسان ـ نشر في 2021-02-15 الساعة 21:20

الكلمات الأكثر بحثاً