اتصل بنا
 

هالاند أم مبابي؟ .. زيدان يراوغ بشأن نجمي المستقبل

نيسان ـ نشر في 2021-02-19 الساعة 16:53

x
نيسان ـ رفض زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، البوح بأي تفاصيل بشأن رغبة ناديه في التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند.
وبات الثنائي الشاب أحد نجوم الملاعب في السنوات القليلة الماضية، مما دفع النادي الملكي للتفكير في ضمهما مستقبلا.
وظهر المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي، الجمعة، للحديث لوسائل الإعلام قبل مواجهة بلد الوليد، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.
وسُئل زيدان عن تألق مبابي ضد برشلونة الإسباني، الثلاثاء الماضي، حيث نجح في تسجيل ثلاثية "هاتريك" قاد بها باريس سان جيرمان الفرنسي للفوز 4-1، في مباراة الفريقين بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال مدرب الريال: "شاهدت كافة المباريات، وأعجبني ما رأيت، فأنا أستمتع بالأشياء الجيدة التي تحدث على أرض الملعب كما هو حال الجميع".
وعما إذا كان هناك منافسة ستشهدها السنوات المقبلة بين هالاند ومبابي، قال: "حسنا، لنرى ما سيحدث، فكلاهما لاعبان جيدان مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار، ولا يزالان بعمر صغير، فهما الحاضر والمستقبل".
ورفض زيدان الكشف عن مدى إمكانية وصول هالاند أو مبابي إلى ريال مدريد، حيث قال: "دائما ما يكون هناك الكثير من التقارير، والآن تم توجيه 5 أو 6 أسئلة لا تتعلق جميعها بمباراة الغد، والتي تعد الشيء الأهم بالنسبة لنا".
واستطرد: "لن أجيب على أسئلتكم بهذا الشأن، ولن أختار أحد على حساب الآخر، فكل لاعب منهما لديه خصائصه".
ونفى المدرب الفرنسي تراجع مستوى فرق الليجا مقارنة بباقي فرق أوروبا، رغم النتائج السلبية التي حدثت مؤخرا في دوري الأبطال، حيث قال: "الأمور باتت أصعب مؤخرا، فالفوز على أي فريق بات صعبا".
واختتم: "الدوري الإسباني لا يزال قويا، وما يحدث مؤخرا أمر طبيعي، وقد يحدث في أي وقت".

نيسان ـ نشر في 2021-02-19 الساعة 16:53

الكلمات الأكثر بحثاً