اتصل بنا
 

فتح باب التسجيل لسامسونج ماراثون عمان

نيسان ـ نشر في 2015-09-01 الساعة 12:45

x
نيسان ـ

اعلنت الجمعية الاردنية للماراثونات (رن جوردان) عن فتح باب التسجيل لسامسونج ماراثون عمان بنسخته السابعة.

وينطلق السباق في التاسع من تشرين الاول المقبل فيما ينطلق سباق الاطفال يوم الثاني من تشرين الأول المقبل في حدائق الحسين.

ويأتي هذا الماراثون ضمن نشاطات الجمعية الهادفة الى خدمة المجتمع الأردني ورفع الوعي المجتمعي بأهمية رياضة الجري وتقديم الدعم للمؤسسات الخيرية المختلفة.

وبدأت الجمعية باستقبال الراغبين بالتسجيل في مكاتبها في منطقة الشميساني، كما قامت بفتح باب التسجيل عبر موقعها الالكتروني www.RunJordan.com .

وحرصت الجمعية ايضا على توفير نقاط تسجيل في الأسواق التجارية والمولات ابتداء من اليوم وحتى الأول من تشرين الاول المقبل.

ويشتمل الماراثون الذي يأتي تحت شعار "أركض نحو قلب مدينة عمان"، على 3 فئات من السباقات: سباق (42 كم) وينطلق من مقابل أمانة عمان في منطقة راس العين الساعة 6 صباحا، وسباق (21 كم) وينطلق من جسر رغدان الساعة 7.30 صباحاً، بالإضافة إلى سباق (10 كم) الذي ينطلق من شارع الأميرة عالية مقابل البوابة رقم 1 للمدينة الرياضية الساعة 9 صباحاً، بالإضافة الى سباق الاطفال الذي سيقام في 2 تشرين الاول في حدائق الحسين في تمام الساعة التاسعة صباحا.

واشارت لينا الكرد المدير العام للجمعية الاردنية للماراثونات الى ان السباق بات يستقطب عدائين من مختلف انحاء العالم، ليكون حدثا سنويا ناجحا، لافتة إلى اهميته في إثراء العنصر السياحي من خلال الركض في مختلف أنحاء العاصمة عمّان مع العدائين الأجانب والاردنيين.

وأضافت الكرد "لا تقتصر مهمة الماراثون بالجانب التنافسي أو السياحي أو الصحي، فحسب، بل تتعداه لتخدم الغايات النبيلة التي تسند جهود مؤسسات وجهات عديدة، خصوصا أن 20 بالمئة من ريع التذاكر مخصص لدعم الجمعيات الخيرية التي تخدم قطاعات مختلفة".

نيسان ـ نشر في 2015-09-01 الساعة 12:45

الكلمات الأكثر بحثاً