اتصل بنا
 

3 خلطات طبيعية تغنيك عن استخدام مزيل العرق…اختاري لك واحدة!

نيسان ـ رصد ـ نشر في 2015-09-06 الساعة 20:53

x
نيسان ـ

لا شيء اقبح من رائحة تصدر من انثى .. فما الحل ونحن نعلم انه صار في حكم المؤكد أن مزيل العرق التجاري يحوي على كميات كبيرة من السموم مثل الألمنيوم وغيرها، التي تؤذي البشرة وتسبب الأمراض السرطانية والأمراض المزمنة. فما الحل؟

تاليا سلسلة من البدائل الطبيعية لمزيل العرق، لتتمتعي بالانتعاش والنظافة طوال اليوم من دون أن تتعرضي للمخاطر، تعرفي على الحل فورا !

1-عصير الليمون:

يحوي الليمون على نسب عالية من حمض الستريك الذي يعمل على قتل البكتيريا وبالتالي التخلص من الروائح الكريهة، افركي الإبطين بعصير الليمون يوميا للحصول على أفضل النتائج.

2- بيكاربونات الصوديوم ونشا الذرة:

ضعي ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم في وعاء من الماء وافركي الخلطة تحت الإبط قبل أن يذوب الصوديوم في الماء، كما يمكنك صنع خلطة ثانية تمزجين فيها ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع 6 ملاعق من نشا الذرة وفركها تحت الإبطين، تأكدي من أن الخلطات التي تحوي على بيكاربونات الصوديوم هي خلطات طبيعية، غير مؤذية وكفيلة بتنظيف البشرة وإزالة الروائح الكريهة.

3 – زيت جوز الهند:

اصنعي الكريم الطبيعي الخاص بك لإزالة العرق، وذلك بمزج ربع كوب من بيكربونات الصوديوم مع ربع كوب من نشا الذرة، وأضيفي 5 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، امزجي كل المكونات جيدا حتى تحصلي على خلطة شبيهة بالعجين، استخدمي هذه الخلطة بشكل يومي لإزالة الروائح والشعور بالإنتعاش طوال اليوم.

نيسان ـ رصد ـ نشر في 2015-09-06 الساعة 20:53

الكلمات الأكثر بحثاً