اتصل بنا
 

قائمة الكلاسيكو .. 4 غائبين في ريال مدريد وعائدان يدعمان برشلونة

نيسان ـ نشر في 2021-04-09 الساعة 18:46

x
نيسان ـ أعلن فريقا برشلونة وريال مدريد قائمتيهما لموقعة كلاسيكو الدوري الإسباني المقررة بين الفريقين (السبت) في الجولة 30 من المسابقة.
ويحل برشلونة صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، ضيفا على غريمه ريال مدريد الثالث بفارق نقطتين، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في مباراة مصيرية في صراع التتويج بلقب الليجا للموسم الحالي.
قائمة برشلونة لكلاسيكو ريال مدريد
وأعلن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة قائمة فريقه للموقعة المرتقبة، والتي شهدت عودة لاعبيه جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو، بعد تعافيهما من الإصابة التي كانا يعانيان منها خلال الفترة الأخيرة.
وحصل بيكيه على الإذن الطبي بعد تعافيه من الإصابة في الركبة اليمنى، والتي تعرض لها في أوائل آذار الماضي، كما تعافى سيرجي روبرتو من إصابته في الفخذ اليمنى، والتي أبعدته عن الملاعب خلال الشهرين الأخيرين.
وفي المقابل يغيب عن قائمة برشلونة في الكلاسيكو الحارس نوربيرتو مورارا "نيتو"، والمهاجمان فيليبي كوتينيو وأنسو فاتي للإصابة، ولاعب الوسط ماتيوس فرنانديز بقرار فني.
واستدعى كومان 23 لاعبا لكلاسيكو ريال مدريد هم تير شتيجن وإنياكي بينيا وأرناو تيناس لحراسة المرمى، وسيرجينيو ديست وجيرارد بيكيه ورونالد أراوخو وكلينيت لينجليت وجوردي ألبا وصامويل أومتيتي وأوسكار مينجيزا في الدفاع.
وفي الوسط سيرجيو بوسكيتس وميراليم بيانيتش وريكي بويج وبيدري وسيرجي روبرتو وفرينكي دي يونج وجونيور وأليكس كوياد، وفي الهجوم أنطوان جريزمان ومارتن برايثويت وليونيل ميسي وعثمان ديمبلي وترينكاو.
قائمة ريال مدريد لكلاسيكو برشلونة
على الجانب الآخر، أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قائمة فريقه للمباراة، التي شهدت 4 غيابات مؤثرة، على رأسها صانع اللعب إيدين هازارد، حيث فضل المدرب إخراجه من القائمة رغم تعافيه من الإصابة.
وانضم هازارد إلى قائمة الغائبين التي ضمت المدافعين سيرجيو راموس وداني كارباخال للإصابة، إضافة لرافائيل فاران بسبب معاناته من فيروس كورونا.
وضمت قائمة ريال مدريد في حراسة المرمى كلا من تيبو كورتوا ولونين ودييجو ألتوبي، وفي الدفاع أودريوزولا، وإيدير ميليتاو، ناتشو فرنانديز، وفيريلاند ميندي ومارسيلو.
وخط الوسط سيلعب كاسيميرو، وفيدي فالفيردي، وتوني كروس، ولوكا مودريتش، وإيسكو ألاركون ولوكاس فاسكيز، وفي الهجوم سيكون هناك ماركو أسينسيو، وفينيسيوس، رودريجو، وكريم بنزيما، وماريانو دياز.

نيسان ـ نشر في 2021-04-09 الساعة 18:46

الكلمات الأكثر بحثاً