اتصل بنا
 

لبشرة ساحرة.. إليكِ أفضل أنواع الصابون الطبيعي

نيسان ـ نشر في 2021-04-09 الساعة 23:21

x
نيسان ـ تلجأ الكثير من السيدات إلى استخدام الصابون الطبيعي لعلاج مشاكل البشرة، لذا سنتعرف في هذا المقال على أبرز أنواع الصابون الطبيعي التي يمكنك عن طريق استخدامها الحصول على نتائج مذهلة، ومنها:
صابون الألوفيرا:
يحتوي صابون الألوفيرا على المعادن الطبيعية التي تساعد في تقوية البشرة وحل مشكلاتها، كما أنه غني بمضادة للأكسدة والفيتامينات A وC و E، التي تساعد في تجديد خلايا البشرة.
صابون الغار:
وهو من أهم أنواع الصابون الطبيعي، حيث يعمل صابون الغار على المساعدة في تأخير علامات تقدم العمر حيث يتميز باحتوائه على مكونات مضادة للأكسدة، إلى جانب أنه يوحد لون البشرة ويخلصها من الجلد الميت والرواسب التي تتسبب في ظهور البثور السوداء وحب الشباب ومشكلات البشرة المتنوعة.
صابونة العسل:
وهي من الصابون الطبيعي التي تعمل على ترطيب البشرة ومنع إصابتها من الجفاف، كما التشققات والالتهابات خاصة في فصل الشتاء.
صابون اللافندر:
يكافح هذا النوع من الصابون البكتيريا المسببة للبثور وحب الشباب فهو يعمل على تنظيف المسام من الأعماق، كما أنه يتميز برائحة عطرية تمنح جسمك عطراً مميزاً.
صابونة الليمون:
وتحتوي على الفيتامينات والأحماض التي تساعد في حماية البشرة وتجنبها الكثير من المشكلات مثل حب الشباب والبثور والحكة، والتصبغات والكلف.
صابون القرفة:
وهو من أهم أنوع الصابون الطبيعي التي تساعد في توحيد لون البشرة وتطهيرها، إلى جانب أنها تعمل على تخليص البشرة من الدهون والبثور، خاصة تلك المتواجدة في مناطق ما حول الذقن والأنف، كما أن لها دورها في تخفيف الهالات السوداء حول العينين.

نيسان ـ نشر في 2021-04-09 الساعة 23:21

الكلمات الأكثر بحثاً