اتصل بنا
 

بالفيديو: لحظة دهس موظف لمسن بسيارته

نيسان ـ رصد ـ نشر في 2015-09-08 الساعة 22:14

x
نيسان ـ

نشر مقطع فيديو يظهر لحظة دهس موظف بريطاني كان يقود سيارته بسرعة جنونية لأنه تأخر عن عمله لرجل تسعيني ما أدى إلى وفاة الرجل.

وكان غوربيت ساندهو (27 عاماً) يقود سيارته بسرعة جنونية ويستمع إلى موسيقى صاخبة عندما دهس بسيارته جون دوينز (91 عاماً) والذي كان يتجه إلى مكتب مراهنات كعادته. وقد أصيب العجوز جون بنزيف في الدماغ وثلاثة كسور في أضلاعه في هذا الحادث المروع، وأمضى شهراً كاملاً في المستشفى.

ولكن محامي الادعاء قال في جلسة بمحكمة بيرمنغهام بأن حالة السيد جون تدهورت بعد ثلاثة أشهر من الحادث وتوفي إثر ذلك. وقد اعترف ساندهو بأنه تسبب بإصابات خطرة للرجل بسبب قيادته المتهورة. وحكمت المحكمة على ساندهو بالسجن لمدة ثلاث سنوات ومنعته من قيادة السيارة لمدة سبع سنوات.

ويذكر بأن الشارع كان مبللاً وزلقاً بسبب الأمطار الغزيرة أثناء وقوع الحادث وهذا ما ساعد في وقوع الحادث إذ لم يستطع ساندهو التوقف في الوقت المناسب بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت جانيت ابنة السيد جون بأن والدها كان قلب وروح العائلة وأضافت بأنه كان يعتمد على نفسه في كل شيء وكان يسافر لوحده لزيارة الأقارب والأصدقاء. وقد نشرت العائلة مقطع الفيديو هذا لكي يدرك الناس خطورة السرعة الزائدة الأمر الذي سينقذ أناساً كثيرين من مخاطر الحوادث المميتة.

نيسان ـ رصد ـ نشر في 2015-09-08 الساعة 22:14

الكلمات الأكثر بحثاً