الهواري يدعو المرضى في المنازل على أجهزة الأكسجين للتوجه للمستشفيات
نيسان ـ نشر في 2021-05-21 الساعة 15:30
نيسان ـ أكد وزير الصحة الدكتور فراس الهواري أن لا انقطاع للأكسجين حدث في كافة مستشفيات المملكة حتى اللحظة.
وقال الهواري الجمعة، إنه فور انقطاع التيار الكهربائي عملت المولدات الاحتياطية على الفور.
ودعا المرضى الذين يستخدمون مولدات الأكسجين في المنازل إلى الذهاب للمستشفيات وذلك من خلال فرق الدفاع المدني.
وقال الهواري الجمعة، إنه فور انقطاع التيار الكهربائي عملت المولدات الاحتياطية على الفور.
ودعا المرضى الذين يستخدمون مولدات الأكسجين في المنازل إلى الذهاب للمستشفيات وذلك من خلال فرق الدفاع المدني.


