اتصل بنا
 

الهواري يدعو المرضى في المنازل على أجهزة الأكسجين للتوجه للمستشفيات

نيسان ـ نشر في 2021-05-21 الساعة 15:30

الهواري يدعو المرضى في المنازل على
نيسان ـ أكد وزير الصحة الدكتور فراس الهواري أن لا انقطاع للأكسجين حدث في كافة مستشفيات المملكة حتى اللحظة.
وقال الهواري الجمعة، إنه فور انقطاع التيار الكهربائي عملت المولدات الاحتياطية على الفور.
ودعا المرضى الذين يستخدمون مولدات الأكسجين في المنازل إلى الذهاب للمستشفيات وذلك من خلال فرق الدفاع المدني.

نيسان ـ نشر في 2021-05-21 الساعة 15:30

الكلمات الأكثر بحثاً