اتصل بنا
 

4 اندية اردنية تديرها لجان مؤقتة

نيسان ـ نشر في 2021-05-24 الساعة 09:47

x
نيسان ـ تقدمت إدارة الحسين إربد باستقالتها لوزارة الشباب الأردنية يوم امس الاحد ، حيث سيتم التوجه الى تشكيل لجنة إدارية مؤقتة.
ويعتبر الحسين إربد النادي الرابع، الذي يتم تشكيل إدارة مؤقتة لتسييره، بعد الوحدات والجزيرة والرمثا.
البداية بحسب رصد خبرني كانت مع نادي الوحدات ، الذي قررت وزارة الشباب تشكيل لجنة مؤقتة مهمتها دعوة الهيئة العامة للانتخاب خلال 60 يومياً من تسلم الوزارة لقرار المحكمة الإدارية العليا الذي صادق على قرار بطلان نتيجة انتخابات نادي الوحدات، وقبول الطعن المقدم من الرئيس السابق لنادي الوحدات يوسف الصقور والمرشح لعضوية الهيئة الإدارية خالد العبسي، حول عدم صحة الانتخابات، التي جرت يوم أيار 2019.
ومع بدء ظهور إصابات كورونا في الأردن، تعذر اجراء انتخابات في النادي ، ليتم تشكيل لجان مؤقتة جديدة في كل مرة، تنتهي فترة عمل اللجنة القائمة.
الجزيرة، كان النادي الثاني في تشكيل لجنة مؤقتة ، بعد استقالة الادارة المنتخبة.
وكانت ادارة الجزيرة تشكلت بالتزكية في الاجتماع الانتخابي الذي عُقد يوم كانون الثاني 2019، وجرى مسلسل الاستقالات من مجلس الادارة دون التمكن من اجراء انتخابات لملء الشواغر في المجلس بسبب انتشار فيروس كورونا.
وجاءت الاستقالات في ظل اختلاف وجهات النظر بسبب الظروف المادية الصعبة التي يعانيها النادي.
وفي اذار الماضي ، أعلنت وزارة الشباب، عن تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون نادي الرمثا ، بعد انتهاء الفترة القانونية للإدارة السابقة ، وتعذر اجراء انتخابات بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا فيروس كورونا.
احدث لجنة إدارية ستكون لنادي الحسين اربد ، الذي استقالت ادارته يوم امس الاحد بسبب الظروف المادية الصعبة التي يعاني منها النادي ، وعدم القدرة على تأمين الرواتب منذ عدة اشهر.

نيسان ـ نشر في 2021-05-24 الساعة 09:47

الكلمات الأكثر بحثاً