اتصل بنا
 

كائنات فضائية كبيرة قطعت الكهرباء عنا... أشق ثوبي واطلع منه؟

نيسان ـ نشر في 2021-05-24 الساعة 16:45

x
نيسان ـ صحيفة نيسان_ديك القن
"يمكن" طائر ضخم جدا جدا جدا عبث بالتيار الكهربائي في الأردن. كما قال مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس أمجد الرواشدة. "يمكن".
لكن للأمانة فمدير عام شركة الكهرباء الوطنية قال أيضا إن الخلل الذي حدث وأدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المملكة يوم الجمعة الماضي لم يحدد اسبابه بعد.
واستنادا إلى تصور قريبا، "يمكن كمان" أن يكون السبب كائنات فضائية غزت الأرض من دون أن يلاحظها أحد.
وبحسب هذا التصور فإن الكائنات الفضائية الفظيعة، عمدت الى قطع كامل الكهرباء عن الأردن حتى لا تتمكن رادارات الحكومة من رصدها، خلال نزولها الى خريطة المملكة، للقيام بمهمة ما زالت مجهولة وغامضة.
وبحسب التقديرات فإن تعيين وزارة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي لشركة فنية عالمية لتحليل ما حصل من انقطاع للتيار الكهربائي في المملكة يوم الجمعة الماضي، يدخل في هذا السياق.
وهو ما يفسر عدم استعانة زواتي بكفاءات وخبرات أردنية جابت العالم أجمع بخبرتها الفنية.
كما ان هذا يفسر عدم اعتماد زواتي على الخبرات الأردنية التي توازي بخبراتها الخبرات الأجنبية، وذلك خشية من ان تفضح الخبرات الأردنية سر الكائنات الفضائية.
وبحسب المصادر فإنه لا يوجد أي سبب فني أو علمي لاعتماد زواتي على الخبرات الأجنبية الا انها تخشى من ان يجري تسريب خبر الكائنات الفضائية الى الرأي العام الأردني، وإلا ما هو التفسير في دفع أموال طائلة للخواجا بينما لدينا في الأردن خبرات تناطح الخبرات الأجنبية وتتفوق عليها؟.

نيسان ـ نشر في 2021-05-24 الساعة 16:45

الكلمات الأكثر بحثاً