اتصل بنا
 

عيف الشخصية' .. سواريز يفتح النار على كومان ويسخر من برشلونة

نيسان ـ نشر في 2021-05-25 الساعة 14:01

x
نيسان ـ فتح الأوروجواياني لويس سواريز، هداف أتلتيكو مدريد الإسباني، النار على الهولندي رونالد كومان، مدرب فريقه السابق برشلونة.
إدارة برشلونة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو استغنت عن سواريز في الصيف الماضي مقابل 6 ملايين يورو، ليقود الأتلتي للقب الدوري الإسباني للمرة الـ11 في تاريخه، عبر 21 هدفاً سجلها على مدار المسابقة.
رحيل سواريز جاء بعد فترة قصيرة من تعيين كومان مديرا فنيا لبرشلونة، غير أن المدرب الهولندي أكد في وسائل الإعلام أنه ليس المسؤول عن قرار الإطاحة باللاعب الأوروجواياني من الفريق الكتالوني، مشيرا إلى أن الإدارة هي التي اتخذت هذا القرار.
سواريز هاجم كومان في تصريحات لراديو "إيل بارتيدازو دي كوب" الإسباني، حيث قال: "كومان أخبرني أنني لست ضمن خططه، ثم قال إنني قد أعود لخططه وسيعتمد علي ضد فياريال، ثم رأيت شخصاً ليس لديه أي شخصية، لم تكن لديه الجرأة ليخبرني أنه لا يحتاجني، القرار جاء من الإدارة".
وعما إذا كان قد تلقى أي تهنئة على التتويج بلقب الدوري من إدارة برشلونة السابقة برئاسة بارتوميو أو أي من الأعضاء، قال: "لم يهنئني أي شخص، ولكني أرسلت لهم صورة"، في إشارة إلى السخرية منهم عقب رحيله.
وعن إدارة النادي السابقة، كشف هداف الأتلتي أنها كانت تستغله لإقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان بالبقاء، ثم تخلت عنه عبر وسائل الإعلام دون إخباره بذلك.
كما تحدث سواريز عن حالة البكاء التي دخل فيها عقب التتويج بلقب الدوري الإسباني، حيث قال: "دموعي كانت دموع فرح ولم تكن ضد برشلونة، أنا دوماً ممتن للبارسا ولن أكون ضده، لقد منحوني كل شيء وجعلوني ضمن الصفوة".
وأسهب: "ولكن رئيس النادي السابق بارتوميو قال كل شيء في وسائل الإعلام ولم يتصل بي ليخبرني بالقرار، رغم أنهم حين أرادوا إقناع ليونيل ميسي بالبقاء اتصلوا بي لأقنعه، وقبلها الحديث مع أنطوان جريزمان، لذلك فلماذا لم يتصلوا بي، أو لماذا لم يأت المدرب ويقول إنه لا يعتمد علي لحاجته لنوع آخر من المهاجمين؟".
واختتم سواريز حديثه بالتأكيد على بقائه في صفوف أتلتيكو مدريد خلال الموسم المقبل، لتحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق لاالعاصمي بعد الفوز بالليجا.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2021-05-25 الساعة 14:01

الكلمات الأكثر بحثاً