اتصل بنا
 

الهواري: نهدف لتطعيم 5 ملايين نسمة بحلول أيلول

نيسان ـ نشر في 2021-05-25 الساعة 19:16

الهواري: نهدف لتطعيم 5 ملايين نسمة
نيسان ـ قال وزير الصحة، فراس الهواري، الثلاثاء، إن الأردن يهدف إلى الوصول لتطعيم 4.5 - 5 ملايين نسمة، بحلول الأول من أيلول المقبل.
وأضاف الهواري، هنالك انخفاضا جيدا في عدد الإصابات بفيروس كورونا في الأردن، إضافة إلى استقرار في الحالة الوبائية.
وأوضح وزير الصحة، أن الوزارة استطاعات زيادة قدراتها الصحية، خلال الأسبوعين الماضيين بأكثر من 500 سرير موزعة على المشافي الميدانية.
وأشار إلى أن المستشفيات الميدانية، قابلة للعمل بكامل طاقتها الاستيعابية، وبشكل ممتاز.
ودعا الهواري الأردنيين، للاسراع والمبادرة بالتسجيل عبر المنصة الوطنية للتطعيم، لتلقي لقاح كورونا.
وبحسب الهواري، فإن وزارة الصحة، استطاعت مضاعفة قدراتها في التطعيم، حيث تجاوزت 77 ألف موعد في اليوم الواحد.

نيسان ـ نشر في 2021-05-25 الساعة 19:16

الكلمات الأكثر بحثاً