اتصل بنا
 

فينالدوم أحدث ردود برشلونة على ثمانية بايرن ميونخ

نيسان ـ نشر في 2021-05-25 الساعة 23:45

x
نيسان ـ واصل نادي برشلونة الإسباني توجيه ضرباته إلى بايرن ميونخ الألماني خارج الملعب، وهذه المرة عن طريق جيجي فينالدوم، لاعب ليفربول الإنجليزي.
فينالدوم أعلن مؤخراً رحيله عن جدران ملعب أنفيلد رود عقب نهاية الموسم المنصرم، بعد مسيرة مميزة تُوج معه فيها بالعديد من الألقاب.
ومنذ ذلك الحين، ارتبط اسم فينالدوم بالانتقال إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل بحث النادي الألماني عن لاعب جديد في هذا المركز.
غير أن شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أكدت أن فينالدوم بات قريباً بشكل مفاجئ من الانتقال إلى برشلونة، بعدما فضله على العملاق البافاري.
وسيوقع فينالدوم عقداً مع برشلونة لمدة 3 سنوات ينتهي في صيف عام 2024، حيث شوهد وكيل أعماله هامفري نيجمان، وهو يغادر مكاتب برشلونة في كامب نو الثلاثاء.
وحال إتمام انتقاله إلى كامب نو، فسيكون فينالدوم ثالث لاعب في آخر 3 سنوات يفضل البارسا على العملاق البافاري في الميركاتو الصيفي.
ففي العام الماضي فضل الأمريكي الهولندي سيرجينو ديست ظهير أياكس أمستردام الهولندي السابق الانتقال إلى برشلونة، رغم أن بايرن قدم عرضاً بقيمة 26 مليون يورو.
وقبلها بعام نجح البارسا في ضم لاعب هولندي آخر، هو فرينكي دي يونج من أياكس، متفوقاً على بايرن، في صفقة بلغت 75 مليون يورو.
يُذكر أن الصراع الأخير بين الناديين داخل الملعب انتهى بفوز بايرن ميونخ على برشلونة بنتيجة 8-2، في ربع نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

نيسان ـ نشر في 2021-05-25 الساعة 23:45

الكلمات الأكثر بحثاً