اتصل بنا
 

ماركا: ماوريسيو بوكيتينو يدخل قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد

نيسان ـ نشر في 2021-05-27 الساعة 23:19

x
نيسان ـ أفادت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الخميس بدخول المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو قائمة المرشحين لتولي تدريب ريال مدريد.
ورحل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بشكل رسمي عن ريال مدريد، وذكرت تقارير سابقة أن أنطونيو كونتي، وماسيمليانو أليغري، وراؤول غونزاليس، ضمن قائمة إدارة الميرنغي لخلافة زيدان.
لكن صحيفة ”ماركا“ قالت إن بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، بات ضمن خيارات ريال مدريد المطروحة على الطاولة.
وأوضحت الصحيفة أن الخلافات في وجهات النظر بين بوكيتينو، والبرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، قد تدفع المدرب الأرجنتيني للرحيل عن الفريق.
وتولى بوكيتينو تدريب باريس سان جيرمان، في يناير الماضي، خلفًا للألماني توماس توخيل، لكن خلال الأيام الأخيرة تردد أنه قد يغادر الفريق.
كما تردد أيضًا أن إدارة توتنهام تفكر في إعادة بوكيتينو الذي تمت إقالته من تدريب السبيريز، في نوفمبر 2019.
وكانت شبكة ”بي إن سبورت“ قد أفادت أن أليغري يقترب من العودة ليوفنتوس، في حين لا يملك راؤول الخبرة الكافية لتدريب الفريق الأول في ريال مدريد.
ووفقًا لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“، فإن تعيين بوكيتينو مدربًا لريال مدريد يبدو معقدًا، لكنه ليس مستحيلًا، علمًا بأن عقد المدرب الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان يمتد حتى يونيو 2022.
تصريح بوكيتينو
من جهته قال بوكيتينو إنه لم يحقق كافة الأهداف التي وضعها لنفسه عندما تولى تدريب باريس سان جيرمان، لكنه وضع أساسًا جيدًا في الدوري الفرنسي.
وقال بوكيتينو خلال مقابلة مع موقع النادي على الإنترنت:“حققنا أهدافًا معينة، ولم ننجح في تحقيق كافة الأهداف، لكني أعتقد أننا وضعنا أساسًا جيدًا“.
وأضاف:“سعيد بطريقة اللاعبين في التأقلم مع التغييرات، وتوجد الكثير من الأشياء لم ننجح في تغييرها أو تطويرها بسبب ضيق الوقت، لكنني أعتقد أنه مع طريقة العمل هذه، والرغبة في تطوير أنواع أخرى من الأفكار في الملعب، سيكون من الممكن القيام بأشياء رائعة في المستقبل“.
وأوضح بوكيتينو أنه أقام علاقة قوية مع لاعبي باريس سان جيرمان خلال الشهور الخمسة الماضية، وأضاف:“في وقت قصير يمكنك إقامة علاقة قوية للغاية، ومن الواضح أننا كطاقم تدريب حضرنا إلى هنا وتلقينا المودة والحب من الجميع“.

نيسان ـ نشر في 2021-05-27 الساعة 23:19

الكلمات الأكثر بحثاً