اتصل بنا
 

ناد إيطالي يبدأ التواصل مع كريستيانو رونالدو

نيسان ـ نشر في 2021-05-28 الساعة 23:51

x
نيسان ـ فجرت تقارير صحفية مفاجأة بخصوص مستقبل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي.
وتحوم الشكوك حول استمرار رونالدو من عدمه مع البطل التاريخي للكرة الإيطالية، في ظل ارتفاع راتبه السنوي ومعاناة يوفنتوس من أزمة مالية حادة كحال أغلب أندية العالم.
وحسب ما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الجديد، تواصل مع مواطنه رونالدو، واقترح عليه الاستمرار في الدوري الإيطالي، ولكن بالانتقال إلى فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ونصح مورينيو خلال حديثه مع رونالدو، الأخير بالحفاظ على بعض المزايا الضريبية في إيطاليا، وأكد له أن روما وجهة مثالية حال استقر على مغادرة يوفنتوس، بعد أن عانى الأمرين منها خلال فترة وجوده في إسبانيا مع ريال مدريد، ودخوله في نزاعات قضائية عديدة.
صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قالت إن عودة ماسيمليانو أليجري لتولي القيادة الفنية ليوفنتوس، لم تنل إعجاب رونالدو، والذي بدأ فعليا التحرك نحو الرحيل عن ملعب أليانز ستاديوم.
ويزعم التقرير أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو بدأ التواصل مع مسؤولي مانشستر يونايتد، لمناقشة احتمالية عودة رونالدو إلى "أولد ترافورد"، لكن راتبه الضخم المقدر بـ31 مليون يورو يقف عائقا أمام كافة محاولات الأندية للتعاقد معه.
يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 36 عاما، فاز بجائزة هداف النسخة الأخيرة من الدوري الإيطالي بـ29 هدفا، وسجل 101 هدف مع يوفنتوس خلال 133 مباراة بمختلف البطولات.

نيسان ـ نشر في 2021-05-28 الساعة 23:51

الكلمات الأكثر بحثاً