اتصل بنا
 

كلوب يطلب دعم ليفربول بخليفة مولر

نيسان ـ نشر في 2021-06-12 الساعة 11:56

x
نيسان ـ أكدت تقارير رغبة الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول في ضم اللاعب الذي وصف بأنه خليفة توماس مولر نجم فريق بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا.
ودخل فلوريان نيوهاوس، لاعب الوسط المهاجم لفريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ضمن قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2020 التي انطلقت الجمعة، وهو يعتبر من المواهب الواعدة في المانشافت، والذين يتنبأ لهم الخبراء بمستقبل مميز.
وتتم مقارنة نيوهاوس بنجم ألمانيا وبايرن ميونخ توماس مولر، حيث يوصف بأنه "مولر الجديد" لتشابه طريقة لعب الاثنين في إيجاد المساحات وخلق التوازن بين الهجوم وخط الوسط، بحسب الموقع الرسمي للدوري الألماني "بوندسليجا".
وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها السبت إن كلوب مهتم بضم اللاعب، حيث طلب من إدارة قلعة أنفيلد رود التفاوض مع نيوهاوس خلال الميركاتو الصيفي للعام الحالي.
وبحسب الصحيفة، فإن المبلغ الذي ستتكلفه الصفقة قد يصل إلى 40 مليون يورو (34.3 مليون جنيه إسترليني).
وسيواجه ليفربول منافسة قوية على ضم اللاعب من قبل بطل ألمانيا بايرن ميونخ، الذي قالت تقارير إنه وقع عقداً مبدئياً مع العملاق البافاري للانضمام إليه بداية من صيف 2022، لكن اللاعب نفى ذلك.
وشارك نيوهاوس في 45 لقاء مع جلادباخ خلال الموسم الماضي، سجل فيها 8 أهداف، وستكون أمام كلوب فرصة أفضل لمشاهدته خلال منافسات كأس أمم أوروبا التي تجرى في 11 بلدا أوروبيا حالياً، حيث تفتتح ألمانيا مبارياتها الثلاثاء ضد فرنسا في ملعب أليانز آرينا بميونخ.
يذكر أن نيوهاوس خاض ستة لقاءات دولية مع ألمانيا سجل فيها هدفين، الأول كان في التعادل لودي 3-3 مع تركيا في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، والثاني في التعادل 1-1 مع الدنمارك في الثاني من شهر حزيران الجاري تحضيراً لليورو.

نيسان ـ نشر في 2021-06-12 الساعة 11:56

الكلمات الأكثر بحثاً