اتصل بنا
 

صفقة تبادلية تقرب لاوتارو مارتينيز من برشلونة

نيسان ـ نشر في 2021-06-12 الساعة 21:59

x
نيسان ـ أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن برشلونة قد يلجأ لإبرام صفقة تبادلية مع إنتر ميلان للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.
وسعى برشلونة للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز في السوق الصيفي الماضي، لكن إنتر ميلان رفض التنازل عن اللاعب بأقل من قيمة فسخ عقده وهي 111 مليون يورو.
وبحسب صحيفة ”سبورت“ فإن لاوتارو أوقف المفاوضات مع إنتر ميلان بشأن تجديد عقده، علما أن عقده الحالي ينتهي في حزيران 2023.
وأوضحت الصحيفة أنه رغم تصريح أليخاندرو كامانو وكيل أعمال لاوتارو بأن عقد موكله في جيوزيبي مياتزا ينتهي بعد عامين؛ إلا أن رغبات الطرفين لا يبدو أنها تسير في ذات الاتجاه.
وأشارت إلى أن برشلونة يمكن أن يلجأ لورقة البرازيلي إيميرسون، الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، حيث يسعى إنتر ميلان لإيجاد لاعب في هذا المركز مع اقتراب رحيل النجم المغربي أشرف حكيمي.
وأوضحت ”سبورت“ أن برشلونة قد يلجأ لعرض الظهير الأيمن إيميرسون ومبلغ مالي على إنتر ميلان، مقابل الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز، خاصة أن النادي الكتالوني لا يملك الأموال لإبرام صفقة لاوتارو نقدا.
وتعاقد إنتر ميلان مع حكيمي الصيف الماضي من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، ويتردد أن المغربي يقترب من الانضمام لباريس سان جيرمان، كما يرتبط تشيلسي بالتعاقد مع اللعب البالغ من العمر 22 عاما.
وفي موسم 2020/2021 شارك لاوتارو في 48 مباراة مع إنتر ميلان، سجل فيها 19 هدفا وصنع 11، وأسهم في تتويج النيراتزوري بلقب الدوري الإيطالي.
ورغم تعاقد برشلونة مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو إلا أن النادي الكتالوني يرتبط بالتعاقد مه الهولندي ممفيس ديباي ولاوتاورمارتينيز.

نيسان ـ نشر في 2021-06-12 الساعة 21:59

الكلمات الأكثر بحثاً