اتصل بنا
 

دوناروما يغادر معسكر منتخب إيطاليا من أجل ناديه الجديد

نيسان ـ نشر في 2021-06-21 الساعة 20:55

x
نيسان ـ غادر جيانلويجي دوناروما حارس منتخب إيطاليا معسكر الآزوري المشارك حاليا في كأس الأمم الأوروبية 2020 من أجل بحث الانضمام لناديه الجديد.
وكان دوناروما أنهى مشواره مع ميلان بنهاية الموسم الماضي، بعد انتهاء عقده وعدم التوصل لاتفاق مع إدارة الروسونيري على تجديده.
وانضم الحارس العملاق بعدها إلى معسكر منتخب إيطاليا، الذي بدأ مشواره في يورو 2020 بتحقيق 3 انتصارات كبيرة على تركيا وسويسرا 3-0 وويلز 1-0، دون أن تستقبل شباكه أي هدف في إنجاز غير مسبوق.
وكشفت وسائل إعلام إيطالية أن دوناروما، غادر معسكر "الآزوري" (صباح الإثنين) في فندق باركو دي برينسيبي، من أجل إجراء الفحص الطبي في روما، قبل توقيع عقود انضمامه لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.
وأكدت أن دوناروما غادر المعسكر بعد الساعة 9:00 صباحا بتوقيت إيطاليا (7:00 بتوقيت جرينتش)، وتوجه إلى مستشفى سانت أندريا للخضوع للفحص الطبي، كما ظهر في بعض الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل.
ورافق الحارس الإيطالي (22 عاما) جيانلوكا فيالي، مساعد المدير الفني للمنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني، وكذلك أندريا فيريتي طبيب الفريق.
ووفقا لوسائل الإعلام الإيطالية، فإن الحارس العملاق سيوقع عقدا مع النادي الباريسي في الساعات القليلة المقبلة يمتد حتى عام 2026.

نيسان ـ نشر في 2021-06-21 الساعة 20:55

الكلمات الأكثر بحثاً