اتصل بنا
 

ام عمر.... لجنة الإصلاح ( إشاعات مُغرِضَه)

كاتب أردني

نيسان ـ نشر في 2021-06-26 الساعة 11:56

نيسان ـ قَبلَ قليل وأثناء تناولي لصحن فول او بالأحرى ( عَيّنة فول) في أحد مطاعم صويلح... تفاجئت بدخول ( جارتنا ام عمر) حَيثُ تَشغِلُ الان مَنصِباً في لجنة الإصلاح... حيث تلعب دوراً بارزاً في لجنة الأحزاب المنبثقة عن اللجنة الإصلاحية، وهي لجنة مثيرة للجدل.
تَبادَلنا أطراف الحديث، وَ كُنتُ شديد اللهجة معها بعد أن قامت بنشر (بوست فيسبوكي) عن دور منظمة تدعمها مادياً و تسهل لها دورها التخريبي في عمارة قدمت وتقدم الكثير من التضحيات في سبيل الحصول لمنظمتها على شرعية دولية.. وتقوم هي بالمقابل بالرقص والتطبيل لها في كل مكان وزمان، وأنكرت دور أهل العمارة وأمنها وجيشها. هذا البوست الذي أثار جدلاً وسخطاً واسعاً عبر منصات التواصل الإجتماعي، وسبب إمتعاضاً لدى ساكني العمارة، الذين طالبوا بإقالتها فوراً من منصبها، ومطالبتها بالإعتذار وتقديمها للمحاكمة رداً على ما أسلفتُ ذكره.
أم عمر وفي رد فعل سريع أجابت : انها قامت بتقديم إعتذار خطي وشفهي لابو محمود ( وهو حارس العمارة، مصري الجنسية) وان هذا الإعتذار هو لكافة ساكني العمارة وزائريها، وأضافت قائلةً بأنها لم تقصد الإساءة والتقليل من تضحيات قدمها أبطال حفروا أسمائهم في صفحات المجد والخلود.. وأن سبب هذه الهجمة الشرسة عليها هي جارتنا ( سناء) إذ تمتلك صالون سيدات وان الفتنة بدأت من الصالون، وأوضحت أن معظم المشاكل والهجمات والإشاعات تخرج من هكذا صالونات نظراً لوجود كم هائل من ( الزبائن) داخله.
إستَلَّت ام عمر هاتفها وَ أَخرَجَت صورَةً عن إعتذارها الذي تَمَّ تَسليمُهُ لابو محمود واللافت برسالة الاعتذار بأنها كانت له شخصياً، ولم يتم ذكر ساكني العمارة في اي جزء من الرسالة، المريب أيضاً الفقرة التي تقول فيها ام عمر
:"راجيةً لكم دوام التوفيق والنجاح في حمل الأمانة، وفي ظلال الأمن والأمان الوافرة التي تسهر القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لتوفيرها وصونها، بما يتناسب ويستحب ساكني عمارتكم وأشواقهم في رؤية ( عمارة الغد) آمنةً مزدهرةً، ينعم سكانها بالحرية و الكرامة. في عمارة المؤسسات وسيادة القانون عمارة المواطنة الفاعلة والمتساوية، العمارة المدنية الديمقراطية"
اختكم ام عمر....
*المهم صحن حمص، صحن فول 10حبات فلافل و كاسة شاي ب4.75 وسلامتكم

نيسان ـ نشر في 2021-06-26 الساعة 11:56


رأي: رأفت القبيلات كاتب أردني

الكلمات الأكثر بحثاً