اتصل بنا
 

رابطة الدوري الإسباني تزيد ورطة برشلونة بشأن ميسي

نيسان ـ نشر في 2021-07-05 الساعة 19:54

x
نيسان ـ زادت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "ليجا" من أزمات نادي برشلونة الساعي لتجديد عقد قائد الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الفترة الحالية.
ورفضت رابطة الدوري الإسباني طلبا من برشلونة بزيادة سقف رواتب اللاعبين، وهو الطلب الذي قدمه النادي الكتالوني مؤخرا، حتى يتسنى له تجديد عقد قائد منتخب الأرجنتين دون مزيد من التضحيات بلاعبيه.
وتضع رابطة الليجا نظاما بحد أقصى لسقف رواتب اللاعبين في البطولة لكل الفرق المشاركة، ولا يجوز لأي فريق تخطي هذا الحد، لكن برشلونة كان يتمنى الموافقة على طلبه لتجديد عقد ميسي.
وترىرابطة الدوري الإسباني أن رفع سقف رواتب اللاعبين في الوقت الحالي بعد الخاسائر الكبيرة للأندية خطوة غير منطقية، في ظل استمرار تداعيات جائحة كورونا، واللعب الموسم الماضي بدون حضور جماهيري.
وتعاقد برشلونة مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والإسباني إيريك جارسيا، والهولندي ممفيس ديباي في صفقات انتقال حرة بعد انتهاء عقودهم مع أندية، كما فعل بند شراء البرازيلي إيمرسون من بيتيس في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
السبب ميسي
وقالت صحيفة "سبورت"الكتالونية إن برشلونة عليه الاستغناء عن عدد من اللاعبين إذا أراد التجديد لميسي حتى لا يتجاوز سقف الرواتب المسموح به.
وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن المدافع جيرارد بيكيه هو الوحيد في الفريق الذي رحب بتخفيض راتبه، فيما رفض بقية اللاعبين هذا المقترح من إدارة النادي
بينما كتبت "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة قد يستغني عن لاعب الوسط ميراليم بيانيتش والمدافع صامويل أومتيتي ليكون ملتزما بالحد المسموح به للرواتب، في حال تجديد عقد ميسي.

نيسان ـ نشر في 2021-07-05 الساعة 19:54

الكلمات الأكثر بحثاً