اتصل بنا
 

أولي هونيس: توني كروس لم يعد يناسب كرة القدم

نيسان ـ نشر في 2021-07-11 الساعة 19:49

x
نيسان ـ فتح أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ السابق النار على توني كروس لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب ألمانيا، اليوم الأحد.
وقال هونيس في تصريحات نقلتها صحيفة ”ماركا“ الإسبانية: ”أنا أحب توني كروس، لقد قدم أداء بمستوى عالمي في الماضي، وكان رائعًا في بايرن ميونخ، لكن طريقته في اللعب انتهت تمامًا“.
وأضاف: ”كروس لم يعد يناسب كرة القدم اليوم“.
وتابع ”نحن متأخرون 0/1 أمام إنجلترا ويتبقي ربع ساعة فقط، وكروس لم يعد يتخطى خط الوسط، فقط يلعب تمريرات جانبية حتى ينظم دفاع المنافس نفسه“.
وتابع هونيس: ”لاعبو بايرن ميونخ لديهم ثقة في أنفسهم ولديهم رأي مسموع، كان يجب أن يقولوا إن كروس لم يعد يناسب كرة القدم هذه بتمريراته الجانبية، نحن نلعب بشكل عمودي، نمرر للأمام طوال الوقت“.
وأوضح: ”المدرب السابق يواكيم لوف كان يقاتل لإشراك كروس، وبالتالي تحول الفريق للاعتماد على 3 لاعبين مدافعين في خط الوسط.
وأكمل ”لو لعبنا مع دفاع مكون من 4 لاعبين ومع غوريتسكا وكيميش ومولر بالإضافة إلى ساني وغنابري وهافرتز، فسنكون الآن في وضع مختلف، لعبت ألمانيا كرة قدم سيئة“.
وختم رئيس بايرن ميونخ السابق: ”طريقة لعب كروس انتهت تماما، كما انتقد التمريرات العرضية ”المبالغ فيها“.
وودع منتخب ألمانيا بطولة يورو 2020 من دور الـ16 بعد الخسارة 0/2 أما إنجلترا، وهي المباراة الأخيرة ليواكيم لوف مدربا لألمانيا حيث سيخلفه هانز فليك.
رد كروس
ولم تمر كلمات هونيس مرور الكرام على كروس الذي قال: ”أولي هونيس رجل يتمتع بمعرفة كبيرة في كرة القدم (حتى لو لم يُظهرها في تصريحاته الأخيرة، يهتم قليلًا بصنع حالة من الجدل ويعيش في سلام مع نفسه، يشبه إلى حد كبير فني صيانة الملاعب الخاص به“.
وتشير تصريحات كروس إلى مقابلة أجراها هونيس العام 2002، وقال خلالها إن لوثار ماتيوس لاعب بايرن ميونخ السابق لن يعود للنادي البافاري حتى كعامل صيانة لأرضية الملعب.
كما شارك كروس عبر حسابه في موقع ”تويتر“ تغريدة لإحصائية من شبكة ”أوبتا“ للأرقام“ قبل ربع نهائي يورو تكشف أن كروس أكثر لاعب في اليورو مرر الكرة للثلث الأخير من الملعب“.
وكتب كروس: ”أولي هونيس لا يمكن أن يعجبه ذلك“
وقبل أيام أعلن توني كروس رسميا اعتزال اللعب على المستوى الدولي، بعدما شارك في 106 مباريات مع المنتخب الألماني الأول، سجل فيها 17 هدفا، وصنع 19، ونال معه لقب كأس العالم 2014 في البرازيل.

نيسان ـ نشر في 2021-07-11 الساعة 19:49

الكلمات الأكثر بحثاً