اتصل بنا
 

مورينيو يهاجم نجوم إنجلترا بسبب ركلات ترجيح إيطاليا

نيسان ـ نشر في 2021-07-12 الساعة 14:45

x
نيسان ـ انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي مجموعة من نجوم منتخب إنجلترا عقب نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" أمام إيطاليا.
وخسر منتخب إنجلترا 2-3 بركلات الترجيح ضد إيطاليا في نهائي كأس أمم أوروبا (الأحد)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1.
وشهدت ركلات الترجيح غياب مجموعة من الأسماء الرئيسية في المنتخب الإنجليزي، مثل رحيم سترلينج ولوك شو صاحب هدف إنجلترا في اللقاء، في المقابل تم الاعتماد على أسماء شابة كجادون سانشو وبوكايو ساكا وماركوس راشفورد والثلاثة أهدروا.
وقال مورينيو في تصريحات نقلها موقع "توك سبورت" البريطاني عن نوعية اللاعبين المختارين لتسديد ركلات الجزاء في إنجلترا: "بالنسبة لساكا أن يحمل مصير بلد كامل على كاهله أمر زائد عن الحد".
وانهمر بوكايو ساكا البالغ من العمر 19 عاماً في البكاء عقب إهداره ركلة الجزاء التي منحت الفوز للمنتخب الإيطالي ليقوم نجوم الأسود الثلاثة بمواساته وتحفيزه بعد تقديمه بطولة قوية.
وواصل مدرب توتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزيين السابق: "في أحيان كثيرة اللاعبون الذي يتوجب أن يتصدوا لركلات الترجيح يهربون من المسؤولية، أين كان رحيم سترلينج وجون ستونز ولوك شو؟".
يذكر أن تصريحات مورينيو التي شملت لوك شو ربطها عدد من جماهير مانشستر يونايتد بالخلافات السابقة بين المدرب واللاعب أثناء تولي "الاستثنائي" تدريب مانشستر يونايتد قبل 3 أعوام.
(العين)

نيسان ـ نشر في 2021-07-12 الساعة 14:45

الكلمات الأكثر بحثاً