اتصل بنا
 

باريس سان جيرمان يقرر الانسحاب من سباق التعاقد مع ميسي

نيسان ـ نشر في 2021-07-13 الساعة 23:44

x
نيسان ـ كشفت إذاعة ”كادينا كوبي“ أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرر الانسحاب من سباق التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتهى تعاقده بالفعل مع نادي برشلونة مع بداية الشهر الجاري وأصبح لاعبا حرا.
وأوضحت الإذاعة، يوم الثلاثاء، أن ”باريس سان جيرمان كان يطمح الحصول على توقيع ميسي مجاناً هذا الصيف، ولكنه قرر التوقف عن سعيه هذا“.
الإذاعة أكدت أن الانسحاب من الصفقة جاء بعد التأكد من اقتراب توقيع ميسي لعقده الجديد مع برشلونة.
وانتهى عقد ميسي مع برشلونة بنهاية شهر يونيو الماضي، ولم يجدد الأرجنتيني عقده، ولم يصل لاتفاق بعد للتجديد، على الرغم من تصريحات الرئيس خوان لابورتا بأن المفاوضات تسير بشكل جيد.
ويحتاج برشلونة بشكل سريع إلى التخفيف من حجم الرواتب، ولهذا سارع خوان لابورتا في مغادرة جونيور فيربو وألينيا وترينكاو.
وكشفت تقارير مؤخرا أن النادي الكتالوني يسعى لبيع أيضا نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان، لحل هذه الأزمة المالية.
وبحسب ما ذكرته إذاعة ”كواترو“ الإسبانية، سيتعين على برشلونة بيع غريزمان حتى يتمكن من تسجيل ميسي في قائمته بالدوري الإسباني.
وأوضحت أن خطة لابورتا هي بيع النجم الفرنسي ومطالبة ثلاثة من نجوم الفريق القدامى بتخفيض رواتبهم بنسبة 40%؛ من أجل تسجيل ميسي، والصفقات الجديدة سيرجيو أغويرو وممفيس ديباي وإريك غارسيا، بالإضافة إلى إيمرسون.
ودأب رئيس برشلونة الفترة الماضية التأكيد وطمأنة جمهور ”البلوغرانا“ على بقاء ميسي، قائلا: ”المحادثات متقدمة بشكل كافٍ لا تقلقوا“.
وتوج ميسي بلقب كوبا أمريكا 2021 مع الأرجنتين للمرة الأولى في مسيرته المذهلة على حساب البرازيل، بملعب ”ماراكانا“ في ريو دي جانيرو.
وكانت شبكة ”ESPN“ في الأرجنتين كشفت، عبر مقدم برنامج ”F90″، عن مقطع صوتي لميسي عقب التتويج بكوبا أمريكا، قائلا: ”أنا منفصل عن كل شيء، ولا أنظر إلى أي شيء، أستمتع بهذه اللحظة، الناس واحتفالاتها هذا ما يؤكد أهمية وما يعنيه لنا هذا اللقب“.
وأضاف: ”الآن، أستعد إلى الذهاب إلى إجازة صيفية مع عائلتي، هذا ما أركز عليه الآن، الحقيقة هي أنه من المستحيل أن أشرح مدى السعادة التي أشعر بها أنا وعائلتي وأصدقائي“.
وعلقت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ على أنه من الممكن أن يكون النجم الأرجنتيني قد فوض والده ومستشاريه بالعمل على تجديد العقد مع برشلونة ورئيسه لابورتا؛ من أجل الاستمتاع بإجازته عقب فوزه بالبطولة.

نيسان ـ نشر في 2021-07-13 الساعة 23:44

الكلمات الأكثر بحثاً